QNB يشارك في الأيام الدراسية للدكتوراه المنظمة حول موضوع”المسؤولية الاجتماعية لدى الجامعة ولدى الشركات “

0

المنبر التونسي (مجموعة QNB ) – شاركت مجموعة QNB، إحدى أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، في الأيام الدراسية للدكتوراه التي نظمتها مدرسة ECCOFIGES حول موضوع ” المسؤولية الاجتماعية لدى الجامعة و لدى الشركات”    في جامعة منوبة بتونس.

وتندرج هذه المبادرة تحت إطار جهود المجموعة نحو دعم البرامج الخاصة بتطوير القطاع التعليمي، والمبادرات التي تدعم فرص البحث والباحثين الشباب في مشاريعهم المبتكرة ذات التأثير الإيجابي على تنمية المجتمع.

وتتضمن هذه الأيام الدراسية عقد مؤتمرات رفيعة المستوى وتعزيز المبادلات والنقاشات بين الباحثين الشباب والباحثين الخبراء، وذلك بهدف اكتشاف المشاريع والبحوث المحتملة التي يمكن تبنيها في إطار أطروحات الدكتوراه.

وقدم السيد لطفي الدبابي، الرئيس التنفيذي لـ QNB تونس، مداخلة في إطار مسؤولية البنوك في تنمية المجتمع، حيث أكد في مداخلته أهمية تأثير المؤسسات المالية في ترسيخ المسؤولية الاجتماعية والدور الذي تلعبه في تأطير الشباب الجامعي والخريجين من المدارس الكبرى المختصة في التمويل ودراسة  المشاريع الصناعية التي لها علاقة بالتنمية المستدامة والحفاظ على المحيط.

كما أكد من خلال مداخلته على التوجهات الحديثة في نطاق توسيع ثقافة الرقمنة والطاقات المتجددة .

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 13 ولاية عبر34 فرعاً، منها فرعان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة، و3 مراكز أعمال موجهة للشركات في تونس وحمام سوسة، و4 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب في مطار جربة)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.