“إعادة تصور كوت ديفوار بدون عنف ضد الأطفال”.. تلحق IHS Côte d’Ivoire بركب حملة التابعة لليونيسف

0

المنبر التونسي (إعادة تصور كوت ديفوار بدون عنف ضد الأطفال) – أعلنت IHS Côte d’Ivoire، وهي جزء من مجموعة IHS Holding Limited (NYSE: IHS) (يُشار إليها إجمالاً باسم “IHS Towers”)، وهي أحد أكبر المالكين والمشغلين والمطورين المستقلين للبنية التحتية للاتصالات المشتركة في العالم حسب عدد الأبراج تعاونًا جديدًا مع “يونيسيف كوت ديفوار”. وفي ظل هذه الشراكة، ستتولى, IHS Côte d’Ivoire دعم اثنين من مشاريع الشباب ضمن حملة “إعادة تصور كوت ديفوار بدون عنف ضد الأطفال” ؛ وهما Youth Marketplace Agency (YOMA)، وحملة Violence Against Children (VAC).

YOMA هي منصة قائمة على السوق الرقمية ومصممة لتزويد الشباب بالمهارات اللازمة لتغيير مستقبلهم وذلك من خلال المشاركة في مهام التأثير الاجتماعي مع إتاحة فرص للتعلم وتحقيق الدخل. ستتولى “يونيسيف كوت ديفوار” تمويل دورات عبر الإنترنت لما يقرب من 5000 شاب، وهو ما يساعدهم على الوصول إلى موارد YOMA التعليمية.

وإضافة إلى ذلك، وبحسب مشروع VAC، سيساعد التبرع المالي المقدم من IHS Côte d’Ivoire ما يقرب من 500 طفل، معترف بهم كضحايا للعنف أو سوء المعاملة أو الاستغلال، على تلقي المساعدة من الخدمات الاجتماعية. وتُشير التقديرات إلى أن 1000 شخص آخرين سيستفيدون من الحملة التعليمية للمشروع التي تستهدف زيادة الوعي بإساءة معاملة الأطفال.

 

ومنذ عام 2020، ظلت IHS Côte d’Ivoire كيانًا داعمًا وبقوة لليونيسيف، حيث ساهمت في مبادرات Girl Power (قوة الفتاة) والتسجيل العالمي للمواليد Every Child Counts (كل طفل مهم). وإجمالاً، تؤكد هذه الجهود التزام IHS Côte d’Ivoire المستمر بالتعامل مع القضايا الحاسمة، التي تؤثر في الأطفال والشباب المعرضين للمخاطر في كوت ديفوار.

 

قالت Fatim Cisse، المديرة التنفيذية لـ IHS Côte d’Ivoire في تعليقها على ذلك : “نحن متحمسون لتوسيع تعاوننا مع اليونيسف. ومن خلال توفير الدعم المالي لكل من YOMA وVAC، نأمل في المساعدة في تغيير حياة الشباب المعرضين للخطر في كوت ديفوار. وتمثل الشراكة مع اليونيسف فرصة كبيرة لـ IHS Côte d’Ivoire لمواصلة التأثير الإيجابي في مجتمعاتنا والعمل معًا لبناء مستقبل أكثر إشراقًا للجيل القادم “.

 

وعلق Jean Francois Basse، وهو ممثل اليونيسف القطري في كوت ديفوار  قائلاً: ننظر بعين الاعتبار إلى الدعم الذي قدمته IHS Côte d’Ivoire بالفعل لمبادرات اليونيسف المتعددة ويسعدنا أن نرى استمرار مشاركتنا معهم. وتعتبر YOMA وVAC جزءًا لا يتجزأ من عملنا في كوت ديفوار، ومن خلال بناء شراكات مع منظمات القطاع الخاص، مثل IHS Côte d’Ivoire، فنحن في وضع أفضل لمعالجة أكثر القضايا أهمية التي تواجه الأطفال اليوم”.

 

نبذة عن IHS Towers: تعتبر IHS Towers واحدة من أكبر المالكين والمشغلين والمطورين المستقلين للبنية التحتية للاتصالات المشتركة في العالم حسب عدد الأبراج وهي واحدة من أكبر الأبراج المستقلة المتعددة الجنسيات التي تركز فقط في الأسواق الناشئة. تمتلك الشركة ما يقرب من 40,000 برج موزعة في أسواقها الـ 11، بما في ذلك البرازيل والكاميرون وكولومبيا وساحل العاج ومصر والكويت ونيجيريا وبيرو ورواندا وجنوب إفريقيا وزامبيا. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: communications@ihstowers.com أو تفضل بزيارة: www.ihstowers.com

 

***

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.