مريم حمدي تتوج بأول ميدالية برونزية عربية وإفريقية في كأس العالم للدارتس (للسهام – Darts) بالدنمارك

0

الدنمارك : جودة أبو النور

المنبر التونسي (كأس العالم للدارتس – Darts) – توجت مريم حمدي لاعبة منتخب مصر للدارتس  بالميدالية البرونزية في منافسات كأس العالم للدارتس الذي تستضيفه الدنمارك حتى الأول من شهر أكتوبر المقبل

ويعد تتويج مريم حمدي بمثابة إنجاز كبير  فلم يسبق لأي لاعب عربي أو أفريقي التتويج بالميدالية البرونزية خلال النسخ ال ٢٣  السابقة من كأس العالم للدارتس .

وكانت فرصة مريم حمدي  كبيرة في التتويج بالميدالية الفضية  لولا أن القرعة أوقعتها في مواجهة قوية مع اللاعبة الإنجليزية باجي  حيث تعد إنجلترا من أقوى الدول في الدارتس كما  أن الدارتس  لعبة إنجليزية المنشأ .

ومن ناحية  أخرى عاشت البعثة المصرية ليلة سعيدة في مدينة إيسبرج – التي تستضيف منافسات كأس العالم – بعد تحقيق هذا الإنجاز الكبير   واحتفلت في فندق الإقامة بإنجاز اللاعبة مريم حمدي بمشاركة أعضاء البعثة التي  تلقت التهاني أيضا من بعثات الدول المشاركة في مونديال الدارتس .

كما حرص السفير كريم شريف سفير مصر لدى الدنمارك على تقديم التهنئة لبعثة الدارتس بعد الفوز بالميدالية البرونزية وتحقيق أول إنجاز مصري وعربي وإفريقي في كأس العالم للدارتس .

وعلى جانب آخر قدم الاتحاد الدولي للدارتس التهنئة للاتحاد المصري بمناسبة التتويج بالميدالية البرونزية كأول إنجاز للدارتس في مصر والوطن العربي وقارة أفريقيا

ونشر الاتحاد الدولي على موقعه الرسمي تحت عنوان لحظة تاريخية للدارتس المصري في الدنمارك .. حيث تحصلت اللاعبة مريم حمدي على أول ميدالية للاتحاد المصري للدارتس في تاريخ مسابقة كأس العالم

حيث تمكنت في دور الثمانية من تحويل الهزيمة ٢/١ إلى الفوز على اللاعبة المنغولية نومونتيا ٣/٢ لتقابل اللاعبة الإنجليزية باجي في الدور قبل النهائي وتحصل على الميدالية البرونزية .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.