صدر بالرائد الرسمي… تسميات وتعيينات

0

المنبر التونسي (تسميات وتعيينات) – صدرت بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية جملة من التسميات والتعيينات والاعفاءات بكل من رئاسة الحكومة ووزارة العدل ووزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية ووزارة الشؤون الدينية:

– رئاسة الحكومة:

 * بمقتضى قرار  من رئيس الحكومة مؤرخ في 12 ديسمبر 2023 يسمى السيدات والسادة الآتي ذكرهم في رتبة مراقب للمصاريف العمومية برئاسة الحكومة ابتداء من أول نوفمبر 2023 :
إسمهان اليحياوي –  حسان المناعي –  فتحي عيفة – صالح بن مصباح – هندة بلقاسم – صفية عباس –  ضياء خزري – محمد القفصي –  سحر غنيمي،
وابتداء من أول ديسمبر 2023 :  هاجر السالمي.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 12 ديسمبر 2023 تنهى تسمية السيّد أمين بن عمر بصفة رئيس برنامج الإعلام والتكوين والاتصال برئاسة الحكومة.

– وزارة العدل

*بمقتضى أمر عدد 760 لسنة 2023 مؤرخ في 8 ديسمبر 2023 تحال السيدة جيهان عداسي، القاضي من الرتبة الثالثة، على عدم المباشرة لمدة سنة ابتداء من 1 نوفمبر .

– وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية

*بمقتضى قرار من وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية مؤرخ في 14 ديسمبر 2023 يسمى المتصرفون الرؤساء لأملاك الدولة والشؤون العقارية الآتي ذكرهم في رتبة متصرف عام لأملاك الدولة والشؤون العقارية بوزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية بعنوان سنة 2022 :  رشيد الصالحي،  راضية بن حلابية ، منجي النوالي ،  إبراهيم الصغيري، منصف المناعي، أحمد سقني، هندة المسعي، رضا الجبالي، نور الدين حواتمي، بثينة العياري.

– وزارة الشؤون الدينية

* بمقتضى قرار من وزير الشؤون الدينية مؤرخ في 15 ديسمبر 2023 يكلف السيد مراد سالم، واعظ أول مميز درجة استثنائية، بمهام مدير جهوي للشؤون الدينية بالإدارة الجهوية للشؤون الدينية بتونس بوزارة الشؤون الدينية ابتداء من 1 ديسمبر 2023. وعملا بأحكام الفصل 4 من الأمر عدد 2923 لسنة 2014 المؤرخ في 5 أوت 2014، يتمتع المعني بالأمر بالمنح والامتيازات المخولة لمدير إدارة مركزية.

* بمقتضى قرار من وزير الشؤون الدينية مؤرخ في 15 ديسمبر 2023 تكلّف السيدة نادية يعقوب، متصرف عام، بمهام مديرة التجهيزات والمعدات والبناءات بالإدارة العامة للمصالح المشتركة بوزارة الشؤون الدينية ابتداء من 1 ديسمبر .

* بمقتضى قرار من وزير الشؤون الدينية مؤرخ في 15 ديسمبر 2023 تكلّف السيدة حياة المقدم، متصرف رئيس، بمهام مديرة في وحدة التصرف في الميزانية حسب الأهداف لإنجاز مشروع تطوير التصرف في ميزانية الدولة بوزارة الشؤون الدينية ابتداء من 1 ديسمبر .

* بمقتضى قرار من وزير الشؤون الدينية مؤرخ في 15 ديسمبر 2023 تكلّف السيدة عليه الخياطي، واعظ أول فوق الرتبة، بمهام كاهية مدير الشؤون الإدارية بالإدارة الجهوية للشؤون الدينية بجندوبة بوزارة الشؤون الدينية ابتداء من 1 ديسمبر .

* بمقتضى قرار من وزير الشؤون الدينية مؤرخ في 15 ديسمبر 2023 تكلّف السيدة سنية الماجري، متصرف في الوثائق والأرشيف، بمهام رئيس مصلحة التصرف في الأرشيف الجاري بالإدارة العامة للمصالح المشتركة بوزارة الشؤون الدينية ابتداء من 1 ديسمبر 2023.

* بمقتضى قرار من وزير الشؤون الدينية مؤرخ في 15 ديسمبر 2023 تكلّف السيدة حنان مبروك، واعظ أول فوق الرتبة، بمهام رئيس مصلحة المحافظة على القرآن الكريم والتكوين والدراسات بالإدارة الجهوية للشؤون الدينية بمدنين بوزارة الشؤون الدينية ابتداء من 1 ديسمبر .

* بمقتضى قرار من وزير الشؤون الدينية مؤرخ في 15 ديسمبر 2023 يكلّف السيد أنور عبيد، واعظ أول فوق الرتبة، بمهام رئيس مصلحة متابعة نشاط الكتاتيب بالإدارة الجهوية للشؤون الدينية بمدنين بوزارة الشؤون الدينية ابتداء من 1 ديسمبر.

* بمقتضى قرار من وزير الشؤون الدينية مؤرخ في 15 ديسمبر 2023 يكلّف السيد الهادي الغريبي، واعظ أول فوق الرتبة، بمهام رئيس مصلحة الشعائر والتوعية الإسلامية بالإدارة الجهوية للشؤون الدينية بباجة بوزارة الشؤون الدينية ابتداء من 1 ديسمبر.

* بمقتضى قرار من وزير الشؤون الدينية مؤرخ في 15 ديسمبر 2023 يكلّف السيد علي التركي، واعظ أول فوق الرتبة، بمهام رئيس مصلحة الشعائر والتوعية الإسلامية بالإدارة الجهوية للشؤون الدينية بسوسة بوزارة الشؤون الدينية ابتداء من 1 ديسمبر.

* بمقتضى قرار من وزير الشؤون الدينية مؤرخ في 15 ديسمبر 2023 يسمّى السيد محمد ياسين بن فرج، مدير عام المصالح المشتركة، رئيسا لبرنامج القيادة والمساندة بوزارة الشؤون الدينية ابتداء من 1 ديسمبر.

* بمقتضى قرار من وزير الشؤون الدينية مؤرخ في 15 ديسمبر 2023 تنهى تسمية السيدة هاجر الختالي، متفقد عام مميز للشؤون الدينية، بصفة رئيس برنامج القيادة والمساندة بوزارة الشؤون الدينية ابتداء من 1 ديسمبر 2023.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.