صدر بالرائد الرسمي… تسميات وتعيينات

0

المنبرلتونسي (تسميات وتعيينات) – صدرت بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية بتاريخ 22 ديسمبر 2023 قرارات تعلقت بتسميات وتعيينات صلب رئاسة الحكومة و وزارة الداخلية.

رئاسة الحكومة

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 12 ديسمبر .2023 يكلف السيد عماد عمار متصرف عام كتابة محكمة المحاسبات بمهام مدير إدارة الأرشيف والتوثيق بالكتابة العامة المحكمة المحاسبات.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 12 ديسمبر .2023 يكلف السيد عبد الله الطرابلسي، متصرف عام كتابة لمحكمة المحاسبات بمهام مدير الموارد البشرية والتكوين بالكتابة العامة لمحكمة المحاسبات.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 12 ديسمبر .2023 تكلف السيدة ليلى العوادي، متصرف رئيس كتابة لمحكمة المحاسبات بمهام مديرة الشؤون المالية بالكتابة العامة لمحكمة المحاسبات.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 12 ديسمبر .2023 يكلف السيد ماهر بلحسن، متصرف عام كتابة لمحكمة المحاسبات بمهام كاتب عام مساعد بالدائرة الجهوية لمحكمة المحاسبات بصفاقس بخطة وامتيازات كاهية مدير إدارة مركزية.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 12 ديسمبر .2023 تكلف السيدة جيهان أحمد متصرف رئيس كتابة المحكمة المحاسبات، بمهام كاهية مدير الإدارة الفرعية للتصرف في الموارد البشرية بالكتابة العامة لمحكمة المحاسبات.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 12 ديسمبر .2023 تكلف السيدة نعيمة الوسلاتي، متصرف مستشار كتابة لمحكمة المحاسبات بمهام كاهية مدير الإدارة الفرعية للمصالح المالية والمحاسبة بالكتابة العامة لمحكمة المحاسبات.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 12 ديسمبر .2023 تكلف السيدة نرجس شبيل متصرف مستشار في الوثائق والأرشيف بمهام كاهية مدير الإدارة الفرعية للأرشيف بالكتابة العامة لمحكمة المحاسبات.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في .2023 12 ديسمبر يكلف السيد مكرم التومي، متصرف مستشار كتابة لمحكمة المحاسبات بمهام كاتب عام مساعد بالدائرة الجهوية لمحكمة المحاسبات بقفصة بخطة وامتيازات كاهية مدير إدارة مركزية.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 12 ديسمبر .2023 يكلف السيد سالم العياري، متصرف مستشار كتابة لمحكمة المحاسبات بمهام كاهية مدير الإدارة الفرعية للبنايات والمعدات بالكتابة العامة لمحكمة المحاسبات.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 12 ديسمبر .2023 يكلف السيد سفيان الصحراوي، محلل رئيس، بمهام كاهية مدير الإدارة الفرعية لتطوير البرمجيات والسلامة المعلوماتية بالكتابة العامة لمحكمة المحاسبات.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 12 ديسمبر .2023 تكلف السيدة هادية بن سعيد، متصرف مستشار كتابة لمحكمة المحاسبات، بمهام رئيس مصلحة تسليم الأحكام والشهائد بالكتابة العامة لمحكمة المحاسبات

– وزارة الداخلية

* بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 15 نوفمبر .2023 تسند الدرجة الاستثنائية لخطة مدير إدارة مركزية للسيدة سعيدة بن روحه متصرف عام للداخلية المكلفة بمهام رئيس دائرة الشؤون السياسية بولاية تونس.

* بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 10 نوفمبر .2023 يكلف السيد نور الدين داقة مهندس رئيس، بمهام مدير الكهرباء والاقتصاد الطاقي ببلدية سوسة.

* بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 15 نوفمبر .2023 تكلف السيدة روضة الأندلسي، مهندس معماري رئيس، بمهام مدير التهيئة العمرانية والبناء ببلدية رواد .

* بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 20 نوفمبر .2023 تكلف السيدة هاجر بوحديبة مهندس معماري عام، بمهام مدير التهيئة العمرانية ببلدية المرسى.

* بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 20 نوفمبر .2023 يكلف السيد عبد الرزاق زروق، تقني رئيس أول، بمهام مدير الأشغال والبنية الأساسية والبناءات ببلدية المرسى.

* بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 20 نوفمبر .2023 يكلف السيد محمد المكي الورديان، متصرف رئيس، بمهام مدير تنمية الموارد المائية والاقتصادية ببلدية المرسى.

* بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 20 نوفمبر .2023 يكلف السيد منير الرازقي، متصرف عام بمهام مدير الوسائل المشتركة ببلدية المرسى.

* بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 20 نوفمبر .2023 يكلف السيد منجي بن عبد الله، مهندس رئيس، بمهام مدير النظافة والعناية بالبيئة ببلدية المرسى.

* بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 20 نوفمبر .2023 يكلف السيد أيوب القمودي مهندس رئيس، بمهام كاتب عام من الدرجة الرابعة ببلدية التضامن ابتداء من 5 سبتمبر 2023.

* بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 6 ديسمبر 2023. يكلف السيد علي علياني متصرف رئيس للتعليم العالي والبحث العلمي بمهام كاتب عام من الدرجة الرابعة ببلدية زانوش.

* بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 6 ديسمبر 2023. يكلف السيد عبد الله العزعوزي مهندس معماري رئيس بمهام كاتب عام من الدرجة الرابعة ببلدية ساقية الزيت.

* بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 6 ديسمبر 2023. يكلف السيد قيس بن علي، متصرف رئيس، بمهام كاتب عام من الدرجة الرابعة ببلدية البقالطة ابتداء من 4 سبتمبر 2023.

* بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 6 ديسمبر 2023. يكلف السيد نضال حفصية متصرف رئيس، بمهام كاتب عام من الدرجة الرابعة ببلدية خنيس ابتداء من 4 سبتمبر 2023 .

* بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 6 ديسمبر يكلف السيد رفيع بن حسين متصرف رئيس، بمهام كاتب عام من الدرجة الثالثة ببلدية الزهور ابتداء من 8 سبتمبر .2023 .

* بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 6 ديسمبر يكلف السيد مصباح الصغير متصرف مستشار للصحة العمومية، بمهام كاتب عام من الدرجة الثالثة ببلدية الفوار.

* بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 6 يكلف السيد محمد الطاهر خليل متصرف رئيس، بمهام كاتب عام من الدرجة الثالثة ببلدية عوسجة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.