معرض “أفوريك” لعرض و بيع 100 مجسما في شكل بيضة لدعم قرى الأطفال SOS Village (فيديو)

0

المنبر التونسي (معرض “أفوريك”) – تجسيما للأبعاد الإنسانية العميقة التي يحملها الفن و الأدب، نظمت مكتبة «Culturel » قمرت بالشراكة مع الجمعية التونسية لقرى الأطفال SOS Village معرضا خيريا يحمل اسم  « Oeuforique »لعرض و بيع 100 مجسما في شكل بيضة، توجه عائداته لدعم جهود قرى الأطفال SOS Village في رعاية الطفولة المهددة و الفاقدة للسند.

انطلقت فعاليات المعرض  يوم السبت 27 جانفي على الساعة الرابعة مساء من خلال حفل استقبال، وتتواصل إلى غاية يوم 11 فيفري بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحا إلى السابعة و النصف مساء بفضاء المكتبة.

 المجسمات التي تخيلها وأبدعها ووقعها 100 فنان من عوالم الفنون البصرية والأزياء والتصميم والتصوير الفوتوغرافي، هي عبارة عن بيضات خشبية صلبة يبلغ ارتفاعها 30 سم وعرضها 20 سم، أنجزت بتقنيات متفردة وألوان آسره.

  • وفي خطوة غير رسمية ، لم تتردد سعادة السفيرة الفرنسية لدى تونس  آن غيغوين خلال زيارتها للمعرض من تقديم الدعم و الاستماع للاطفال

هذه الأعمال الفنية التي تروي شغف مبدعيها و عمق حسهم الفني و الإنساني سيزدان بها فضاء العرض بمكتبة » «  Culturel و سيكون لها سعر يحدده الفنان لتكون لزوار المعرض متعة تأمل جمالها و شرف اقتناء إحداها للمساهمة في رسم ابتسامة دائمة على وجه طفل فاقد للسند و صناعة مستقبل أكثر أملا و أمانا.

تاريخ المعرض ومكانه:

المكان: مكتبة « Culturel « قمرت

العنوان مكتبة : سيقام المعرض ف » Culturel » قمرت ، الكائنة ف Bleue Perle Espace، طريق قمرت كم ،5 المرسى

الموقع على Google Maps: https://maps.app.goo.gl/N2W9NVDkue1ZCvPk9

تاريخ الافتتاح: 27 جانفي 2024 ابتداء من الساعة الرابعة مساء

مدة العرض: من 27 جانفي إلى 11 فيفري 2024 من الساعة 9.00 صباحا إلى الساعة 7.30 مساء طوال أيام الأسبوع.

 SE Anne Guéguen, Ambassadrice de France enTunisie (فيديو)

(فيديو) Mohamed Megdiche, Pt de SOS Village

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.