قلادة “تيتانيك” تظهر وسط مجوهرات زوجة البشير

0

المنبر التونسي(قلادة تيتانيك) – ذكرت صحيفة الراكوبة السودانية الأإلكترونية، أن فريق تحريز المصوغات الخاصة بالزوجة الثانية للرئيس السوداني المخلوع عمر البشير، فوجئ بامتلاكها عقد شبيه بآخر ظهر في فيلم تيتانيك الشهير.

ونقلت الصحيفة عن صفحة ناشط سوداني يدعى إبراهيم سليمان أبوناجي، أن فريق فحص المصوغات واجه مشكلة في تحديد السعر ومعرفة نوعية الحجر الكريم الأمر الذي يستدعي الاستعانة بخبراء من خارج الوطن أو التواصل مع المتجر في نيويورك.

يُشار إلى أن العقد ظهر في فيلم تيتانيك الشهير، وقد سقط في قاع المحيط حسب رؤية مخرج الفيلم، لكن هذا لم يمنع الشركات المتخصصة في شغل الأحجار الكريمة من صناعة نسخة منها وبيعها بأسعار مرتفعة.

وفي فيلم تيتانيك (إنتاج 1997) ارتدت النجمة كيت وينسلت قلادة رائعة سميت (قلب المحيط) لشدة زرقتها، والقلادة في الفيلم كانت محاكاة لأخرى كانت موجودة بالفعل على ظهر السفينة تايتنك.

ووفق ذات الصحيفة تخضع الزوجة الثانية للرئيس السوداني المعزول عمر البشير وداد بابكر للتحقيق من أجل الثراء غير المشروع وغيرها من التهم، فيما أنكرت امتلاكها لثروة كبيرة وأقرت بأنها تملك منزلين في الخرطوم، صودرت منها حلي ومشغولات ذهبية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات السودانية.

من ناحية أخرى، نفت مصادر في النيابة العامة السودانية للجزيرة مباشر وجود “عقد تايتنك” في مقتنيات زوجة الرئيس المعزول عمر البشير كما كانت قد تداولت ذلك بعض وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت المصادر، أنه تم العثور على فقط على الذهب الشخصي الخاص بزوجة الرئيس السوداني المعزول.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.