تونس تستضيف 400 مسؤول ومختص في الاستثمار السياحي عبر العالم يومي 19 و20 أكتوبر 2017

0

المنبر التونسي (الاستثمار السياحي) – تستقطب تونس يومي 19 و20 أكتوبر 2017 لأول مرة أنظار أكثر من 400 مسؤول ومختص في السياحة عبر العالم، وذلك في إطار المنتدى التونسي العربي للاستثمار السياحي في وقت يعول المسؤولون الحكوميون على مزيد تحسين صورة البلاد من جهة ومزيد تدفق الاستثمارات العربية إلى الوجهة التونسية من جهة اخرى.

وشددت وزيرة السياحة سلوي اللومي الر قيق، الاثنين، خلال اجتماع لمتابعة الاستعدادات حضره مسؤولو لجنة تنظيم المنتدى “على أهمية دور التظاهرة في التعريف بصورة تونس في الخارج” وفق بلاغ أصدرته وزارة السياحة.

وتعول تونس على التظاهرة لمزيد التعريف بصورتها خاصة في ظل استعادة القطاع لبعض مؤشراته عقب سنوات من التذبذب جراء العمليات الارهابية التي طالت بني سياحية واودت بحياة عدد من السياح الاجانب من بينهم بريطانيون.

وتعد التظاهرة التي تقام تحت اشراف رئاسة الحكومة ثمرة تعاون بين تونس ومنظمة السياحة العالمية والمنظمة العربية للسياحة ومؤسسة امناس سربيس المختصة في تنظيم التظاهرات

وسيبحث المشاركون في المنتدي واقع الاستثمار السياحي في توسن والمشاريع المقترحة أمام المستثمرين العرب والاجانب والتمويلات والضمانات للاستثمار في القطاع السياحي في البلاد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.