السير الذاتية للولاة الجدد

0

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها أمس الخميس عن إجراء حركة جزئية في سلك الولاة تمّ بمقتضاها تعيين 6 ولاة.

وفيما يلي السير الذاتية للولاة الجدد :

* السيرة الذاتية لوالي تطاوين الجديد محسن بن علي :

ولد محسن بن علي والي تطاوين الجديد في 31 أكتوبر 1964 بولاية مدنين، متحصل على الأستاذية في العلوم السياسية وهو متصرف بوزارة الدّاخلية، شغل سابقا خطة معتمد من سنة 2011 إلى سنة 2014، ويشغل قبل تسميته خطة متصرف بولاية قبلي.
وهو متزوج وله ثلاثة أبناء.

* السيرة الذاتية لوالي قابس الجديد نبيل زروق :

ولد نبيل زروق والي قابس الجديد في 13 مارس 1972 بالمتلوي من ولاية قفصة، متحصل على شهادة الأستاذية في التصرف وشهادة ختم الدراسة بالمرحلة العليا بالمدرسة الوطنية للإدارة وهو مستشار للمصالح العمومية، ويشغل قبل تسميته خطة مدير متابعة التصرف في المنشآت والمؤسسات العمومية بوزارة الفلاحة.
وهو متزوج وله ابنان.

*السيرة الذاتية لوالي القيروان الجديد شكري بن حسن :

ولد شكري بن حسن والي القيروان الجديد في 08 ديسمبر 1972 بولاية سوسة، متحصل على الأستاذية في الحقوق وهو متفقد مركزي للمصالح المالية، شغل سابقا خطة معتمد من سنة 2006 إلى سنة 2009، وكاتب عام ولاية المهدية من سنة 2009 إلى سنة 2012.
وهو متزوج.

*السيرة الذاتية لوالي زغوان الجديد مهدي الزاوي :

ولد مهدي الزاوي والي زغوان الجديد في 07 أوت 1979 بولاية تونس، متحصل على شهادة الماجستير في القانون الدولي للملاحة، ويشغل قبل تسميته محامي وصاحب مكتب محاماة ببنزرت.

*السيرة الذاتية لوالي جندوبة الجديد الحبيب السكندراني :

ولد الحبيب السكندراني والي جندوبة الجديد في 03 جانفي 1958 بولاية تونس، متحصل على الأستاذية في التوثيق والمكتبات والأرشيف وهو متصرف عام بوزارة التنمية الجهوية، ويشغل قبل تسميته خطة مدير إدارة مساندة التنمية لإقليم الشمال الشرقي بالمندوبية العامة للتنمية الجهوية.
وهو متزوج وله ثلاثة أبناء.

*السيرة الذاتية لوالي قفصة الجديد الطيب الزارعي :

ولد الطيب الزارعي والي قفصة الجديد في 09 أكتوبر 1955 بالصخيرات من ولاية القصرين، متحصل على الإجازة في العلوم الإقتصادية وهو متصرف عام بوزارة التكوين المهني والتشغيل، شغل العديد من الخطط الإدارية بالهياكل المركزية والجهوية الراجعة بالنظر إلى وزارة التكوين المهني والتشغيل، ويشغل قبل تسميته خطة مدير عام مكتب تنسيق أنشطة الإدارات الجهوية والهياكل الخاضعة لإشراف وزارة التكوين المهني والتشغيل ومكلف بتسيير الإدارة العامة للمصالح المشتركة بالوزارة ذاتها.
وهو متزوج وله ثلاثة أبناء

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.