العالميّة لتوزيع السيارات القابضة في البورصة : شركة ذات موارد ماليّة صلبة وآفاق واعدة

0

تتميّز العالمية لتوزيع السيارات القابضة (UADH)، الشركة القابضة لقطب السيارات بمجموعة الوكيل والتي تستعد لإدراج اسهمها في البورصة، “بهندسة مالية صلبة وذلك بفضل اعاد الهيكلة القانونية والمالية للمجموعة” ذلك ما صرّح به السيد فاطمي الصقلي، المدير العام للتجاري تمويل في حوار له مع احدى الاذاعات الخاصة.

- Bourse de Tunis - gROUPE LOUKIL - UADH - TUNISIE-TRIBUNEويعود الفضل في ذلك إلى إعادة الهيكلة القانونية والمالية لمجموعة الوكيل التي بدأت منذ سنة 2013، حيث أصبحت العالمية لتوزيع السيارات القابضة ترتكز على هيكل مالي صلب. وهي أوّل شركة قابضة مختصة في مجال السيارات يتم ادراجها بالسوق المالية، وتجمع علامات تجارية رائدة وذات آفاق نمو واعدة.

وقد تم تحديد سعر السهم بـ6,500 دينار للسهم الواحد وينطلق الاكتتاب يوم 13 ماي ويتواصل الى يوم 20 ماي بدخول الغاية. وتضطلع مؤسّسة “التجاري للوساطة” بمهمّة الاشراف على هذه العمليّة، باعتبارها الوسيط بالبورصة والمؤسسة الراعية لدى نقابة التوظيف، فيما تولّت مؤسّسة “التجاري تمويل” عمليّة التقييم.

Tunisie-Aurès Auto inaugure sa nouvelle succursale Citroën de Nabeul-600وقد تمّ تأسيس العالميّة لتوزيع السيّارات سنة 2013، من قبل مجموعة الوكيل، وذلك في اطار اعادة هيكلة قانونيّة للمجموعة. وتضم الشركة 8 فروع تمثل 5 علامات وهي AURES Auto وAURES Gros (Citroën و DS) و ECONOMIC Autoو MAZDA Détails(Mazda) و EVI و TRUCKS Gros (Renault Trucks و TCM) وجيف فيلتر وجيف للتوزيع (GIF Filter).

وتشمل عملية الادراج 000 000 80 دينار مقسّمة بالتناصف : 000 000 40 دينار في شكل ترفيع في رأس المال في إطار دعم الهيكلة الماليّة للعالميّة لتوزيع السيارات القابضة و000 000 40 دينار في شكل إصدار لتمويل برنامج إعادة هيكلة قطب السيارات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.