نعمان الفهري وزير تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي يزور مقر هواوي في تونس

0

تونس في 7 ماي 2015، استقبلت هواوي، الرائدة عالميا في توفير حلول تقنية المعلومات، السيد نعمان الفهري وزير تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي في زيارة عمل رسمية بمقرها الرئيسي بالعاصمة تونس. وقد وجه السيد ألان شو، الرئيس المدير العام لهواوي تحيته لمعالي الوزير بهذه المناسبة معبرا عن خالص تقديره وامتنانه لثقته ودعمه لشركة هواوي.

وقد أرسى الطرفان، بمقتضى مذكرة التفاهم الموقعة بين هواوي والوزارة سنة 2014، شراكة استراتيجية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال تهدف إلى دعم التطور السريع لهذه الصناعة في تونس وتطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصال إلى نموذج جديد للتنمية الاقتصادية الرقمية من أجل ضمان تنفيذ ونجاح المخطط الاستراتيجي الوطني “تونس الرقمية 2018”.- Houawei - Noomane Fehri-Alan Chou-Partenariat stratégique dans le cadre du projet PNS- Digital Tunisia 2018 - b

وقد حيى معالي الوزير، خلال زيارته، موظفي هواوي كما شجع الشركة على بذل مزيد من الجهود لتحقيق مزيد من النمو في تونس.

وفي هذا الاطار، صرّح السيد نعمان الفهري: ” إنّ ثقتنا بكم كبيرة وهو ما دفعنا إلى العمل معكم”. كما أعرب عن رغبته في وضع المخطط الاستراتيجي الوطني لتونس الرقمية 2018 حيز التنفيذ وتسريع هذه العملية من خلال خلق خطة عمل مشتركة بين الطرفين في إطار مذكرة التفاهم المذكورة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.