أفضل الأعمال التلفزيوينة لشهر رمضان على icflix

0

تونس 22 جوان ،تقوم icflix، شبكة البث الغير محدود في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  بعرض سبعة مسلسلات جديدة خلال شهر رمضان المبارك.

تتضمّن قائمة المسلسلات عدّة أسماء من بينها، “وش تاني”، “العهد”، “الصعلوك”، “يوميات زوجة مفروسة أوي”، “حواري بوخارست” و”ألف ليلة وليلة”، بالإضافة إلى مسلسل الأطفال الكرتوني “خليل الله”:

وش تاني:

تدور أحداث المسلسل حول عدد من رجال الأعمال وعلاقتهم بالسلطة ونهبهم لقوت الشعب واستغلال علاقاتهم برجال السلطة وقادة مؤسّسات الدولة.

ألف ليلة وليلة:

يستند هذا العمل إلى حكايات شعبية خيالية تمّ جمعها خلال العصر الإسلامي الذهبي، حيث سيعيد المسلسل إحياء قصص الغدر والنبل من خلال الملك “شهريار” وزوجته “شهرزاد”.

العهد: 

يتناول المسلسل قضية الصراع الإنساني على السلطة واستعداد البعض للتضحية وانتهاك المقدّسات في سبيلها، وذلك من خلال صراع عائلي في إحدى القرى.

الصعلوك:

يحكي الفيلم قصة حمّال فقير يقيم في منطقة عشوائية ثمّ ينتقل للعمل في قصر أحد رجال الأعمال ليقع بحب ابنة سيّده.

يوميات زوجة مفروسة أوي:

تدور أحداث المسلسل حول صحفية تعمل في نفس الجريدة الّتي يعمل بها زوجها، حيث يتطرّق المسلسل إلى العلاقة الخاصة والعملية الّتي تجمع هذين الزوجين.

حواري بوخاريست:

قصة لاعب ملاكمة فقير يجد نفسه مضطراً للقتال في سبيل الحفاظ على حياة أشقّائه ممّا يوقعه في العديد من المشكلات.

يقول  كارلوس طيبي، الرئيس التنفيذي لشركة icflix: “خلال شهر رمضان، يقضي معظم الناس أوقاتهم في المنزل ممّا يجعل التلفزيون الوسيلة الأكثر فعالية لتمضية الوقت. ستوفّر icflix ما يرضي ذوق الجميع من الأكشن، الدراما، الكوميديا وأفلام المغامرات حيث ستجمع شاشة icflix  جميع أفراد العائلة”.

ويضيف قائلاً: ” إنّ مسلسل ألف ليلة وليلة والّذي تمّ إعلان عنه سابقاً، سيعرض على شبكة الإنترنت حصرياً على icflix. ويستند هذا العمل على مجموعة من الحكايات الشعبية التاريخية الّتي ستعيد إحياء قصص الغدر والنبل من خلال الملك شهريار وزوجته الأميرة شهرزاد.

كما أنّ مسلسل الأطفال الكرتوني، خليل الله والّذي يهدف إلى تعليم الأطفال وتوسيع معرفتهم بالدين الإسلامي واللغة العربية، سيضفي روحاً جميلة على هذا الشهر المبارك”.

ملاحظات للقارئين:

توفّرicflix أفلاماً وبرامج تلفزيونية عربية (جازوود)، غربية (هوليوود) وهندية (بوليوود). وهي أكبر مكتبة للأفلام والبرامج باللغة العربية على الإنترنت كما أنّها توفّر خيارات الصوت البديلة وترجمات لأغلبية الأفلام، ممّا يجعلها في متناول الناطقين بالفرنسية، العربية والإنكليزية.

نبذة عن icflix

تأسّست  Icflixفي دبي عام 2012. توفّر الشركة لمستخدميها سهولة الوصول إلى المحتوى العربي(جازوود)  الغربي(هوليوود) والهندي(بوليوود). وهي أوّل خدمة قائمة على الإشتراك عبر الإنترنت وتقدّم الأفلام والبرامج التلفزيونية، الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية.  تتوفّر الخدمة حالياً على ما يزيد عن 900 هاتف محمول كما تتوفّرعلى الأجهزة المتّصلة بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية ووحدات التحكّم في الألعاب.

إلى جانب مقرّها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك Icflix فروعاً في جمهورية التشيك والمغرب ومصر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.