فيزا تطلق حملة السفر NotATourist# مواطن_ولست_سائحا

0

الشركة العالمية لتقنيات الدفع تستفيد من عالم الاتصالات الرقمية لتعزيز الحركة السياحية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا

تونس، أعلنت فيزا، الشركة العالمية لتقنيات الدفع المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:V) عن حملتها المبتكرة المتكاملة NotATourist# مواطن_ولست_سائحا، في المنطقة والهادفة الى تعزيز السياحة الدولية خلال فترة العطلات وضمان العديد من الفوائد لحاملي البطاقات في العطلة الصيفية. الحملة التي تطلق في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حتى 31 أغسطس 2015، تتيح لحاملي البطاقات معلومات وافرة وغنية عن الوجهات لمساعدتهم على التخطيط الجيد لرحلتهم والاطلاع على العروض الحصرية المقدّمة من التجار العالميين المتعاملين مع فيزا.

 صمّمت حملة NotATourist# مواطن_ولست_سائحا لالهام المسافرين لزيارة مواقع غير تقليدية والاستمتاع بالتجربة الحقيقية للوجهات التي يزورونها والتي تشكّل تميزها. وتشجّع الحملة المسافرين على استشكاف الوجهات تماما كالمقيمين فيها لا كالسياح، من خلال توفير المعرفة المحلية عبر مضمون رقمي مأخوذ من المصادر المحلية ومتوفّر على موقع NotATourist #مواطن_ولست_سائحا من فيزا وعلى تطبيق فيزا إكسبلور على جهاز الهاتف النقّال. كما تتيح حملة NotATourist #مواطن_ولست_سائحا للمسافرين منصة لوصف الميزات المختلفة لكل موقع من خلال المشاركة بالصور وأفلام الفيديو والتعليقات ليصبحوا سفراء حقيقيين أو أدلاء سياحيين لوجهاتهم المفضلة. وستعزز فيزا المضمون المتاح على موقعها بمعلومات أساسية حول السفر وحول عروض التجار الدوليين عبر كل الوجهات.

 وقال كريم بيغ، مسؤول التسويق لدى فيزا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “وصف الوجهات أدق وأصدق عندما يأتي على لسان سكان تلك الوجهات أو زوارها الذين يحبّونها. هذا الواقع كان الدافع وراء حملة #MyEverywhere الناجحة جدا، والتي طوّرناها بمبادرة NotATourist #مواطن_ولست_سائحا”.

 وتدعو الحملة مستخدمي الموقع للمشاركة بالمضمون على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام “هاشتاغ” NotATourist# #مواطن_ولست_سائحا وستتيح للمشاركين فرصة ربح جائزة أسبوعية بقمية 500 دولار أميركي مقابل المشاركة بالصور وأفلام الفيديو أو النصائح حول استشكاف “سر” ومواقع غير معروفة كثيرا أو تجارب شخصية في وجهات السفر الرئيسية. وفي شهر أغسطس ستعلن فيزا عن مساهمين إثنين بارزين في تعزيز المضمون لحملة NotATourist #مواطن_ولست_سائحا وسيحصل كل منهما على عرض متكامل للسفر بقيمة 5 الآف دولار أميركي.

وكانت حملة #MyEverywhere التي استمرّت طوال شهر أبريل من هذا العام، دعت الجمهور للمشاركة بأفلام فيديو تتراوح مدتها ما بين 15 و30 ثانية حول مواقعهم السياحية المفضلة في القاهرة والاقصر وأبوظبي وعمّان وبترا والعقبة. وجذبت الحملة التي انتهت في 10 مايو أكثر من 700 ألف مشاركة تفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي وتحميل من 1200 فيلم فيديو شاهدها أكثر من 4.7 ملايين مستخدم للموقع ومتتبّع للمضمون الذي أتاحته فيزا عبر قنواتها.

 وأضاف بيغ: “أظهرت دراسة نوايا السفر العالمي من فيزا 2015 أن المسافرين أصبحوا أكثر اعتمادا على التقنيات الرقيمة من قبل، ويلجأ 78% من المسافرين الدوليين الى المعلومات المتاحة رقميا للتخطيط لرحلاتهم، بينما يعتمد 66% منهم المصادر الرقمية للبحث عن نصائح وارشادات تساعدهم في استكشاف الوجهات. هذا انعكاس مذهل لتأثير التفاعل الرقمي على قطاع السفر، وأحد مصادر الالهام الرئيسية لجهودنا في تصميم حملة NotATourist #مواطن_ولست_سائحا. وإضافة الى إبراز رسالتنا المحلية حول الدفع الآمن والملائم مع فيزا في الأسواق المستهدفة، نريد لحملة NotATourist #مواطن_ولست_سائحا أن تطلق حوارا مع الجمهور حول السفر السهل والفريد والممتع”.

- Paiements électroniques-Visa présente ses solutions d’innovation et de sécurité pour la Tunisie-PNG-600

 نبذة عن فيزا:

فيزا المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:V) هي شركة عالمية لتقنيات الدفع الإلكتروني توفر للمستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 بلد ووجهة تقنية التعامل بالدفع الالكتروني السريع والموثوق والآمن في آن. تدعم خدمة تسيير المعاملات الالكترونية شبكة فيزا نت VisaNet، إحدى أكثر شبكات تسيير التعاملات المالية تطورا في العالم نظرا لقدرتها على إدارة أكثر من 56 ألف معاملة في الثانية، مع توفير الحماية القصوى للعملاء من الغش وضمان الدفع للتجار. فيزا ليست مصرفاً ولا تتولى عملية إصدار البطاقات الإلكترونية، ولا تقدّم تسهيلات إئتمانية كما أنها لا تقوم بتحديد الفوائد والرسوم التي تترتب على العملاء ولكنها توفر لكافة المؤسسات المالية التي تتعامل معها الكثير من المنتجات المتميّزة التي يمكن أن تقدّمها لعملائها ومن ضمنها: بطاقات الدفع الفوري أو الحسم، البطاقات مسبقة الدفع وبطاقات الدفع المؤجل او الإئتمان. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.visamiddleeast.com

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.