سامسونغ للالكترونيات تفوز بـ 27 جائزة في “CANNES LIONS “

0

حققت سامسونغ للإلكترونيات رقما قياسيا جديدا بفوزها بـ 27 جائزة ضمن الـ 20 صنفا محل التسابق في مهرجان ” Cannes Lions” الاكبر عالميا بين المهرجانات المهتمة بالإشهار. ففي سنة 2014 حققت سامسونغ نتائج جد باهرة بفوزها بـ 16 جائزة في نفس المهرجان.

رقم قياسي من الجوائز لسامسونغ في كان: 27 جائزة في 20 صنفا من حملة ” Launching People”

- Cannes Lions-Samsung décroche 27 prix-campagnes publicitaires -2bb

وفي هذا العام، كان عملاق التجهيزات الالكترونية نجم المهرجان الدولي للاشهار بـ”كان” حيث حاز على 7 جوائز حاصة بحملته “Lauching People” التي تلخص فلسفة العلامة سامسونغ وذلك بالتركيز على فرص مضاعفة الامكانيات والاختراعات المقدمة من قبل التكنولوجيا الرقمية. وكانت حملة ’Lauching People بمثابة المحفّز للابداعات والطموحات الشخصية التي تشجع المستهلكين على تشريك سامسونغ في أحلامهم وأفكارهم.

في صنف Cyber، فازت تطبيقة ‘’Look At Me’’ الخاصة بالهواتف والتي تهدف الى مساعدة الاطفال المصابين بالصمّ، بـ 5 جوائز منها جائزة Lion d’or. ويذكر أن الفريق الذي أخترع هذه التطبيقة سبق له أن فاز بعديد الجوائز الكبرى الاخرى منها جوائز One Show و New York Festivals.

- Cannes Lions-Samsung décroche 27 prix-campagnes publicitaires

ومن بين الحملات الاشهارية الاخرى المتوجة في مهرجان Cannes Lions 2015، نجد تطبيقة ‘’Safety Truck’’ ضمن تصنيف Titanium and Integrated وهي تطبيقة صممت بهدف التحذير من حوادث المرور. وقد فازت هذه الفكرة بـ 7 جوائز بينها Titanium Lion التي تكرمّ الافكار العبقرية لتطوير الصناعة.

كذلك نجد تطبيقة ‘’Back Up Memory’’ المخصصة لمساعدة مرضى الزهايمر المشخصّ في وقت مبكر, فازت هذه التطبيقة بـ 3 جوائز منها Lion d’or في صنف ‘’Health/Health & Wellness’’.

القائمة تتسع بجوائز أخرى منها التي حصلت عليها تطبيقة ‘’Hearing Hands’’، وهي خدمة لغة الاشارات موجهة للقاصرين ذهنيا والتي فازت بجائزتين برونزيتين في صنف Promo & Activation and PR .

- Won-Pyo Hong-Cannes Lions-Samsung décroche 27 prix-campagnes publicitaires

وفي هذا الاطار صرح Won-Pyo Hong رئيس ومدير التسويق في سامسونغ للالكترونيات :” يعود نجاحنا الى التزامنا بخدمة حرفائنا في مختلف مناطق العالم وفهم حاجياتهم ومساعدتهم على تلبية حاجياتهم. نحن نعمل في اطار الفلسفة التي وضعتنها مؤسستنا والمتمثل في اثراء حياة الحرفاء عبر منتوجاتنا الرقمية المستحدثة”.

وأضاف:” سامسونغ علامة تساهم في تطوير حياة الحرفاء. وحملة Won-Pyo Hong ستساعدنا على تحقيق هدفنا عبر منتوجاتنا وخدماتنا المستحدثة”.

ويذكر أن مهرجان ’The Cannes Lions International Festival of Creativity’ يحتفل هذا العام بدورته الـ 62. وقد شاركت اكثر من 90 دولة في هذه التظاهرة الاخيرة قدمت اكثر من 40000 عمل مقسم على 20 محور تمتد من الاشهار على الشاشات ووسائل الاعلام وصولا الى المعلقات الخارجية والتسويق والعلاقات العامة عبر الواب.

حول سامسونغ للالكترونيات

ألهمت سامسونغ للالكترونيات العالم وأسست للمستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات خلاقة غيرت من عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية ومن اللوحات الالكترونية واجهزة التصوير والاجهزة المنزلية والطابعات والخدمات الطبية والشبكات وبطاقات الذاكرة…

ومكنّ كل ذلك مع المبادرات الطبية الرقمية لسامسونغ و الـ ” Smart Home “ الشركة الكورية الجنوبية من أن تكون رائدة في مجال الالكترونيات والاجهزة الرقمية. وتشغل الشركة قرابة 307000 موظف في 84 دولة. بقيمة مبيعات تتجاوز الـ 196 مليار دولار.

- Cannes Lions-Samsung décroche 27 prix-campagnes publicitaires -3

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول إلى الموقع: www.samsung.com أو الى المدونة الرسمية global.samsungtomorrow.com

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.