تعيين كاليانا سيفانيانام بمنصب نائب رئيس التسويق والمبيعات والخدمات لدى فورد ولينكولن في الشرق الأوسط وأفريقيا

0

تونس 15 جويلية 2015 – أعلنت شركة فورد موتور كومباني عن تعيين كاليانا سيفانيانام بمنصب نائب رئيس التسويق والمبيعات والخدمات لدى فورد ولينكولن في الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو المنصب الذي تم استحداثه مؤخراً لمحاكاة نجاح الهيكليّات الإقليمية لدى فورد. وبالتالي فإنّ “شيفي”، كما يحب أن يُلقَّب، سيكون مقرّه في دبي وسيترأس عمليات البيع والتسويق وخدمة العملاء لدى فورد ولينكولن في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال جيم بينينتندي، رئيس فورد الشرق الأوسط وأفريقيا، “يسرّني أن نحظى بشخص يتمتّع بمعرفة “شيفي” الاستراتيجيّة وبخبرته العالميّة لقيادة قسم التسويق والمبيعات والخدمة لدى فورد ولينكولن في الشرق الأوسط وأفريقيا. وسيستمرّ “شيفي” والفريق بإحضار المزيد من المركبات التي يرغب فيها العملاء ويقدّرونها إلى الشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى تقديم خدمات لا تُضاهى.”

اKanam_2015_07_14نتقل “شيفي” إلى دبي منذ عامين لمساعدة الشركة على افتتاح مقّرها الإقليميّ التابع للشرق الأوسط وأفريقيا في دبي. سيستمرّ بالعمل تحت إشراف بينينتندي، وسيكون مصدر فائدة كبيرة لهذا المنصب بفضل خبرته الطويلة لدى فورد التي تعود إلى 11 عاماً. قبل انضمامه إلى الشركة، شغل عدّة مناصب بارزة على غرار المدير العام، مدير التسويق، المدير الإقليميّ، ومدير استراتيجيّة البيع بالتجزئة في قطاعات السيارات والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والتلفزيون.

وسيركّز “شيفي” في منصبه الجديد على تلبية متطلّبات العملاء مع الاستمرار في تقديم خدمات البيع وما بعد البيع التي يطلبها ويستحقّها العملاء في المنطقة.

حول شركة فورد موتور كومباني

إنّ فورد هي شركة سيارات رائدة عالمياً مقرّها الرئيسي في ديربورن، ولاية ميشيغان، وتتولّى تصنيع أو توزيع السيارات في أرجاء القارات الستّ. تضمّ عائلة فورد 194 ألف موظّف وحوالى 66 مصنعاً حول العالم والعلامتين التجاريتين الرائدتين في عالم السيارات فورد ولينكولن. كما تؤمّن الشركة الخدمات المالية عبر شركة “فورد موتور كريديت كومباني” للتسهيلات الإئتمانية. لمزيد من المعلومات حول شركة فورد ومنتجاتها حول العالم، يرجى زيارة موقع www.corporate.ford.com.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.