LG 4k ULTRA HD الراصد الجديد يضمن تجربة استثنائية عشاق الألعاب الإلكترونية في كافة أنحاء العالم

0

تمكّن ” آل – جي إلكترونيكس ” اللاعبين من تطوّير تجاربهم إلى مستوى أعلى بفضل الراصد الجديد 4k ULTRA HD ( Modele 27 MU 67 ) الذي تم تسويقه هذا الشهر في أنحاء عديدة من العالم .وللحصول على نسبة العرض إلى الإرتفاع 16:9 تم تصميم الراصد 27 ” خصيصا من أجل توفير تجربة لعب مميزة مع القدرة على عرض دقة شاشة 3840 ×2160 لتجربة بصرية 4K مذهلة .

أحدث راصد من ” آل – جي ” يستقطب اللاعبين من أعلى مستوى ويوفّر لهم انغماسا كلّيا بفضل شاشته 4K IPS وFree Sync d’AMD

وقد تم تصميم الراصد الجديد من ” آل – جي “ من أجل التأثيرات البصرية المكثّفة في الرسومات والعمل المكثف لألعاب RTS ( استراتيجية في الوقت الحقيقي ) وFPS ( مطلق النار برؤية ذاتية ) 4K . ويتلاءم الراصد الجديد مع تكنولوجيا Freesync d’AMD وهي الحلّ الذي يمكّن من مزامنة تحديث الشاشة مع الإطار المتغيّر للصورة ببطاقة الرسومات بين 40 و 60 هرتز .

وتمكّن تكنولوجيا Freesync من إزالة آثار تمزيق واهتزاز الصورة عندما يكون الراصد وبطاقة الرسومات في حالة مزامنة . ومن هنا تصبح تجربة اللعب إحدى أكثر التجارب تحكّما وتناسقا إذ تولّد حركات سلسة دون أيّة خسارة في ذبذبات العرض .

ويوفّر LG 27MU67 لوحة IPS ( In-Plane Switching ) ووسيطا من نوع DAS ( Dynamic action Sync) من أجل تقليص مزامنة الدخول إلى 9,7 أجزاء ألفية من الثانية بما يجعل منه واحدا من أسرع أنواع الراصد 4K في السوق .

ومع مفتاح اختصار طريقة اللعب يمكن للمستخدمين أن يشخّصوا بصفة فردية إعدادات الراصد بالنسبة إلى كل لعبة من أجل تحسين تجاربهم . ويمكّن المثبّت الأسود من إنارة الأماكن المظلمة ويساهم بوضوح في تحديد مناطق الظلام الدامس حيث يمكن لبعض الأشياء أو بعض الأعداء أن يختبئوا . وإضافة إلى هذا تمكّن خدمة Fliker Safe من تقليص خطر إجهاد العين خلال ماراطونات الألعاب أو دورات العمل التي لا تنتهي .

وبالإضافة إلى الإستبسال في اللعب فإن 27MU67 يبدع في ضمان جودة ممتازة بفضل ” قرار 4K/Ultra HD الذي يتيح إمكانية إضاءة أفضل وصورة أوضح وأكثر نقاء ومزيدا من التفاصيل .ولأنها مصممة بشكل خاص فإن ألواح IPS 4k للراصد الجديد تعيد إنتاج الألوان بصفة متناغمة مهما كانت زاوية الرؤية وهي تعرض 99 بالمائة من طيف RVB من أجل تدعيم إعادة إنتاج ألوان أكثر دقة وثبوتا من تلك المطروحة للمنافسة . ويوفّر الراصد الجديد من ” آل – جي ” في نفس الوقت المعيار والإعدادات المسبقة للمصنع ويدمج مدخل HDMI2.0 الذي يتلاءم مع قرار4K à 60Hz .

و في تصريح له قال السيد ” إين – كيو – لي ” رئيس القسم المختص من ” آل – جي ” للترفيه العائلي : ” يعدّ LG 27MU67 الراصد الذي يوفّر جودة صورة عالية ومساحة رؤية أكثر أهمية وأقل فارقا في التسجيل وهو يحتوي على خصائص ذات اعتبار ولا غنى عنها بالنسبة إلى اللاعبين “.

صحيح أن توفّر هذا المنتوج بأسواقنا المحليّة ليس مؤكّدا إلى حدّ الآن وفي الأثناء تسجّل التكنولوجيا المذهلة حضورها من خلال عدّة نماذج تخصّ أجهزة التلفاز من علامة ” آل – جي “

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.