اللويد للتأمين تدخل العصر الرقمي: وتضع المنصة الاعلامية ر.ج.ئ. في كل من 126 نقطة بيع

0

اللويد للتأمين – من خلال شراكتها مع ر.ج.ئ. RGI الشركة الرائدة في السوق في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المختصة في التأمين، تم وضع حل متكامل جديد سيمكن نمو النشاط على الصعيد الوطني

- logo RGI-200ر.ج.ئ. IGR، الشركة الرائدة في أوروبا في مجال منتجات البرمجيات والخدمات في التكنولوجيا لقطاع التأمين، بعثت منصتها الرقمية، المتعددة القنوات والمتكاملة PASS_Insurance في كل من 126 نقاط البيع اللويد للتأمين بتونس.

أرادت اللويد للتأمين ان تغير منظومتها الحالية بنظام لإدارة عقود التأمين على أحدث التكنولوجيا لأنشطتها في مجال التأمين للسيارات ولغير السيارات.

PASS_Insurance يلبي حاجيات جميع أصحاب المصلحة والشركات في عالم التأمين، وذلك بفضل برنامجه المتعدد المنصات والقادر على دعم جميع الخدمات المطلوبة، سواء من ناحية المستخدمين بالمقر الأساسي او من الوكالات. ويشمل الحل أيضا جميع أنشطة شركات التأمين، ويمكن بسهولة دمجه مع التطبيقات الموجودة. ويتكون هيكله من وحدات مخصصة لعمليات محددة، متوفرة على حدة وبشكل مستقل، ويمكن تلبية المطالب الخاصة لكل شركة.

وصرح السيد الطيب البياحي، الرئيس المدير العام لللويد للتأمين “”إنه لمن دواعي سروري أن تعلن اللويد للتأمين عن إنشاء المرحلة الأولى من شروعها، لأننا نعتقد أنه سيمكننا من إدارة أعمالنا بشكل أكثر سهولة وأكثر كفاءة”. وقال ايضا “أردنا حقا أن يتحقق هذا المشروع وخصصنا موارد هامة لتنفيذه. أعمالنا تنمو باستمرار، ونحن واثقون ان PASS_Insurance سوف يساعدنا على التطور أكثر.”- Vito-Rocca-PDG-de-RGI-Tunisie-Tribune-300

وصرح السيد فيتو روكا الرئيس التنفيذي لشركة ر.ج.ئ.IGR: “دخول حلنا PASS_Insurance حيّز الخدمة لدى شركة اللويد للتأمين هو نجاح لشركتنا في تونس. هذا الاتفاق يثبت مرة اخرى قدرة ر.ج.ي.ء. على توفير تكنولوجيا متوافقة مع القوانين والمتطلبات المحلية، وذلك خاصة في سوق فتية وديناميكية كالسوق التونسية. نحن نضع الابتكار في صلب مجهوداتنا، والأدوات التي نقدمها توفر ميزة تنافسية إضافية لشركات التأمين التي تعتمدها.”

أنشئت اللويد للتأمين سنة 1945، وحققت اللويد مبيعات بحجم 72 مليون دينار سنة 2014 حيث بلغ صافي الربح 1.44 مليون دينار.
تركز اللويد للتأمين أنشطتها في قطاع السيارات (الفردية والجماعية)، وغير السيارات، النقل، والصحة والحياة، وتشغل 190 موظفا ، كما تسوق عقودها من خلال 70 فرعا، متفرق على كامل تراب الجمهورية التونسية تقريبا.

شركة ر.ج.ئRGI شركة إيطالية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تأسست سنة 1987 في إيفرية، تعد أكثر من 700 عامل في منطقة ايمايا (أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا). بعد ان ازدهرت على سوق التأمين بإيطاليا (9 من 10 أكبر شركات التأمين الإيطالية اختارت برامجها)، وسعت المجموعة أنشطتها الى بلدان اخرى، ابتداء بإيرلندا وفرنسا ثم ألمانيا وتونس.
أنشطتها المبتكرة تهدف إلى تبسيط إدارة شركات التأمين من خلال تقديم حلول مختصّة بما يتماشى مع الاحتياجات المتنوعة لجميع أصحاب المصلحة في الميدان.

للمزيد من المعلومات:

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.