برنامج أشغال اللجان الجهوية لمناقشة أفكار المشاريع في ولايات سليانة و الكاف وقفصة و قصرين وتوزر

0

في إطار مشروع “ثنيتي” وبمشاركة صندوق الصداقة القطري ستشرع كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية في دراسة و مناقشة أفكار المشاريع التي تم تسجيلها خلال الفترة التي زارت فيها قافلة كونكت كل من ولايات سليانة والكاف والقصرين وقفصة وتوزر حيث فاق العدد الجملي لأفكار المشاريع المسجلة 800 فكرة مشروع. وستتم هذه المناقشات في إطار اللجان الجهوية التي ستنعقد اجتماعاتها  كما يلي.Coaching entrepreneurial-les Caravanes-Road Show CIEP- seront à Siliana-au Kef-Kasserine-Gafsa-Tozeur

  • ولاية سليانة يوم 24 أوت 2015
  • ولاية الكاف يوم 25 أوت 2015
  • ولاية القصرين يوم 26 أوت 2015
  • ولاية قفصة يوم 27 أوت 2015
  • ولاية توزر يوم 28 أوت 2015

 وتتكون كل لجنة من ممثلي المؤسسات المالية و رجال الأعمال و ممثلي الوكالات الوطنية للتأطير و المساعدة وذلك لاختيار أحسن أفكار المشاريع المقدمة بعد اللقاء بأصحابها و مناقشة هذه الأفكار معهم وسيتم انتقاء مابين 30 و 40 مشروعا بالنسبة لكل ولاية معنية.

والجدير بالذكر أن “كونكت” هي شريك في الفضاء الريادي الذي يدعمه صندوق الصداقة القطري والمتكون الى جانب الكنفدرالية من بنك تمويل المؤسسات المتوسطة و الصغرى و شبكة بعث المشاريع وانطلاق و مؤسسة تيسير لتمويل المشاريع الصغيرة وجمعية تونس النمو و أمين والسند. كما أن النظام المندمج والمتكامل لبعث المشاريع الذي يدعمه صندوق الصداقة القطري على غرار برنامج “ثنيتي” يدعم الباعثين الشبان في جميع مراحل بعث مؤسساتهم انطلاقا من فكرة المشروع إلى الإنجاز مرورا بالتمويل والإحاطة والمتابعة و كذلك تطوير و توسيع المشاريع.

والملاحظ أنه منذ انطلاق هذا البرنامج بتونس يوم 8 ماي 2013 ساهم صندوق الصداقة القطري وشركائه في بعث ما لا يقل عن 1200 مؤسسة وتوفير  أكثر من 6000 موطن شغل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.