« Everallure » الهاتف الذكيّ الجديد 5 بوصات بإمضاء ” إيفارتاك “

0

لا تخفي العلامة المميزة في سوق الهاتف الجوال ” إيفارتاك “ فخرها بالإعلان عن إطلاق هاتفها الذكيّ الأول تحت اسم « Everallure » المتوفّر منذ اليوم في كافة نقاط البيع التابعة لعلامة ” إيفارتاك ” .

ويجمع هذا الهاتف الذكي الأول بين التكنولوجيا والأناقة ويتمتع بتصميم يتميّز بمنحنيات أنيقة قدّت من خلال مواد راقية . وسيمكنّ هاتف « Everallure » علامة ” إيفارتاك “ من فرض نفسها شيئا فشيئا في سوق المنتجات ذات الجودة العالية . ومن أجل إرضاء المستهلكين على الدوام قامت ” إيفارتاك ” بتجهيز هاتفها الذكي الجديد ذي الشريحتين بشاشة HD AMOLED خمس بوصات تقوم بتسهيل قراءة رسائل البريد الإلكتروني وغيرها من المحتويات ولكن أيضا تقوم بتحسين تجربة اللعب للمغرمين بالألعاب على الهاتف الجوال .

وعلى غرار بقية الهواتف الذكية لعلامة ” إيفارتاك “ تم تطوير هاتف « Everallure » بتقنية Android 4.4 لنظام تشغيل محمول يحتوي على 600 ألف تطبيقة متاحة في مجالات مختلفة على غرار العمل والترفيه والألعاب والأسفارو GPS وغيرها .

وإضافة إلى معالج المعلومات Octo Core, 1.4Ghz فإن هاتف « Everallure » مجهّز بكاميرا أمامية 5 ميغابيكسال وكاميرا خلفية 13 ميغابيكسال تمكّنان من التقاط صور فردية أو لمجموعات في غاية الصفاء والجودة والدقة والحصول على نتيجة رائعة . ويمكن لهذا الهاتف الذكي أن يحتفظ لكم بمجموعة الكليشيهات لأنه يتمتع بقدرة عالية على الخزن والحفظ بفضل ذاكرة 2 GB de RAM و16 Go بالنسبة إلى الذاكرة الداخلية .
ويوجد هاتف « Everallure » حاليا في لونين : الأبيض والرمادي وذلك بداية من اليوم في كافة نق
اط البيع التابعة لعلامة ” إيفارتاك ” وعلى موقع الواب التالي : http://www.evertek.com.tn ويبلع سعر البيع المقترح للعموم 479 دينارا .

حول ايفرتاك

ايفرتاك هي علامة تجارية تونسية لأجهزة الهواتف الجوالة تابعة لشركة Cellcom للاتصالات التي نشأت في جوان 2006 والمختصة في تطوير الهواتف الجوالة بشريحيتين .
يطرح ايفرتاك هواتف ذكية ذات جودة عالية من الناحيتين التكنولوجية والتجارية على حد سواء وذلك من خلال بيع منتوجات بأسعار في المتناول بالإضافة إلى أنها تعمل على الزيادة في عدد المستخدمين للهواتف الجوالة الذكية في جميع تراب الجمهورية.
وتكملةً لعرضها المتعلق بالهواتف الجوالة،أطلقت ايفرتاك العلامة Hi-line مرفوقة بأكسسوارات هواتف ولوحات لمس لجميع العلامات.
ويشار إلى أن Cellcom الشركة الأم كانت قد أُدرجت مع بداية 2014 ببورصة تونس وهو ما يؤكد إرادة العلامة على أن تكون شفافة تجاه جمهورها.

Mohamed Ben Rhouma-PDG Cellcom-Evertek-600

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.