إطلاق سيارة هيونداي جراند i10 سيدان بتونس

0

تونس- أعلنت شركة ألفا هيونداي موتور الموزع الرسمي لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة، عن انطلاق تسويق سيارتها الجديدة جراند i10 سيدان في السوق الوطنية.

ألفا هيونداي موتور تضع العائلة التونسية على رأس أولويّاتها

النسخة السيدان من موديل جراند i10 تتميز بتصميم ثلاثي الصناديق بأربعة أبواب مجهّزة بمحرّك أربع إسطوانات بنزين 1.2 لتر بقوّة 87 حصان (قوّة جبائية: 5 خيول) عبر ناقل حركة يدوي ب5 نسب.

يتميز التصميم الخارجي لسيارة هيونداي جراند i10 سيدان بجنوط قياس 14 بوصه، مصابيح أمامية  ضد الضباب، قفل مركزي هذا إلى جانب التصميم المميز للصندوق الخلفي للأمتعة و المصابيح. تعتبر السيارة موديلا مثاليا للعائلة التونسية من خلال خيارات التخزين المتعددة بفضل الحجم المتميّز للصندوق الخلفي للأمتعة.

حرصت هيونداي على وضع تصميم داخلي لا يخلو من مقوّمات الرفاهية من خلال إدراج جملة من التجهيزات على غرار المكيّف و المقود القابل للتعديل عموديا و جهاز التحكّم في الراديو / قارئ الأقراص و الموضوع في المقود إلى جانب الربط بمفتاح USB.

تتضمّن تجهيزات السلامة نظام منع انغلاق المكابح (ABS) و وسادتين هوائيتين (double air bags) و 4 نوافذ كهربائية و النظام الكهربائي للتوجيه المعزز آليا.

 قدّمت شركة ألفا هيونداي موتور سيارة هيونداي جراند i10 سيدان لوكالات كراء السيارات و المؤسسات المالية و قد أعلنت بالمناسبة عن انطلاق ترويج السيارة الملهمة جراند i10 بناقل سرعة آلي. يذكر أنّ ناقل السرعة الآلي يدعم رفاهية القيادة و يساعد على الإقتصاد في الطاقة خاصة في المناطق الحضرية. يتمايز هذا الموديل مع نظيريه GLS و High grade من خلال تجهيزه بمحيط حاجز من الكروم إلى جانب تصميم داخلي رمادي.

تواصل شركة ألفا هيونداي موتور سياستها المتميزة بتنوّع معروضاتها من السيارات حيث تضع الشركة العائلة التونسية على رأس أولويّاتها من خلال جملة من الموديلات القادرة على تلبية مختلف حاجيات الحريف.

- Hyundai-Grand-i10-SEDAN-débarque-en-Tunisie

لمحة عن هيونداي موتورز

تم تأسيس’شركة هيونداي موتورز ‘ في العام 1967، و تتميّز بتوفير سيارات بأعلى معايير الجودة والأفضل مبيعاً ضمن فئتها مثل ’إلنترا‘، ’سوناتا‘ و’جنيسيس‘. يوجد لدى ’هيونداي موتورز ‘ ثماني قواعد للتصنيع وسبعة مراكز للتصميم والتقنية خارج كوريا الجنوبية، وفي العام 2014، باعت 4.96 مليون مركبة على الصعيد الدولي. وعبر فريق موظّفين يبلغ عدده حوالي 100 ألف حول العالم، تستمر ’هيونداي موتورز ‘ بتعزيز مجموعة منتجاتها وتقوم بتخصيص مركباتها وفقاً للأسواق المحلية وتسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة وذلك بدءاً مع المركبة العاملة على الهيدروجين ذات الإنتاج المكثّف الأولى عالمياً والتي تحمل اسم ix35 Fuel Cell.

لمحة عن ألفا هيونداي موتور

إحدى شركات مجمع ألفا المتخصص في مجال السيارات، تمكّنت شركة ألفا هيونداي موتور من تحقيق مبيعات هامة في السّوق التونسية من خلال ترويج أكثر من 3000 سيّارة سنة 2014.

تسعى الشركة لمواصلة تطوّرها سنة 2015 من خلال تسويق مجموعة واسعة من السيّارات المتطوّرة و توسيع شبكة وكالاتها داخل التراب التونسي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.