أوريدو والنادي الافريقي يعلنان عن إطلاق خدمة ” CA Mobile “

0

تطلق شركة الاتصالات ” أوريدو “ خلال الأيام القليلة القادمة عرضا تجاريّا جديدا يحمل اسم “CA Mobile “ بالاشتراك مع النادي الإفريقي. ويتوجّه هذا العرض مسبق الدفع إلى أحبّاء هذه الجمعيّة الرياضيّة العريقة وكافّة الحرفاء الراغبين في الاستفادة من امتيازاته حيث يمكّنهم من إجراء مكالماتهم بأسعار تفاضليّة ومميزة في السوق.

وحتى يستفيد أحباء النادي الافريقي من الإمتيازات العديدة لهذا العرض فإن عليهم اقتناء الشريحة التي تحمل لوني الفريق أي الأحمر والأبيض التي ستكون متوفرة في الأيام القليلة القادمة بكافة نقاط البيع التابعة إلى مؤسسة“أوريدو “ صاحبة الاستعمال الحصري للعلامة التجارية ” CA Mobile “ ممّا سيمكّنها من تحقيق تطلّعات أكثر عدد ممكن من مشجّعي الفريق إضافة إلى جميع الحرفاء الراغبين في الاشتراك في هذا العرض.

وبفضل هذه الشراكة بين ” أوريدو “ والنادي الافريقي سيساهم الأحباء في توفير موارد مالية ذاتية للنادي إضافة إلى أن هذا العرض سيمكنهم من الإطلاع باستمرار على آخر أخبار ناديهم مع مواصلة التمتّع بكافة الإمتيازات من قبل المشغّل .

وفي هذا الإطار قال يوسف المصري الرئيس المدير العام لشركة أوريدو : ” منذ نشأتها جعلت أوريدو من دعم الرياضة ركيزة من ركائز استراتيجية عملها سواء من خلال إقامة شراكة مع الجامعات والمنتخبات أو الجمعيات أو حتى من خلال تشجيع الهواة والرياضة للجميع عبر برنامج تهيئة ملاعب الأحياء.”

و في إطار دعمنا المتواصل للرياضة في تونس نعلن اليوم عن إمضاء اتفاقية شراكة واستثشهار مع النادي الإفريقي صاحب بطولة تونس لكرة القدم للموسم المنقضي 2014 – 2015 وواحد من أكبر النوادي عراقة وشعبية في تونس.

ونحن نتمنى أن تعود هذه الشراكة بالنفع على الطرفين وأن تكون ” أوريدو “ طالع خير على النادي الافريقي حتى يحقق مزيدا من النجاحات على المستويين الوطني والإفريقي . كما نتمنى أن نطوّر دعمنا للرياضة وللرياضيين من خلال مبادرات شراكة مع جامعات وجمعيات أخرى. “

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.