مركز أورنج للتطوير يطلق دورة تكوينية جديدة لفائدة حاملي الشهائد العليا والباحثين عن شغل (دورة مشاريع المؤسسات)

0

مركز أورنج للتطوير- في إطار استراتيجية المشغّل الاجتماعية، أطلق مركز أورنج للتطوير منذ أكتوبر 2013 مشروع “المؤسسة الرائدة” الذي يندرج ضمن استراتيجية المشغل كمؤسسة مسؤولة مجتمعيا.

وتهدف الدورات التكوينية الموجهة لفائدة حاملي الشهائد العليا و الباحثين عن شغل بمركز أورنج للتطوير الى تعميق معارفهم و تنمية قدراتهم في مجال تطوير المحتوى الرّقمي للجوّال وذلك بهدف مساعدتهم على الحصول على شغل وتأهيلهم للحياة المهنية.

وقد خصّصت الدورتين التكوينيتين كذلك لفائدة المؤسسات عبر تمكينهم من فرصة المرور إلى ميدان التسويق عبر الجوّال m- Marketing وتطوير تطبيقات الجوّال من طرف الشبان الموهوبين الذين تمّ تأطيرهم من طرف أفضل الخبراء في مجال تطوير المحتوى الرّقمي للجوّال.

وللتذكير فان الدورة التكوينية كانت في أجواء مهنية متميّزة تمكّن خلالها الشبّان المطورون من تطوير 13 تطبيقة جديدة ، لاقت استحسان ورضاء المؤسسات المشاركة ، وساهمت في إثراء التجربة لـ24 مشارك مكّنتهم من الاندماج في الحياة المهنية.

وبعد نجاح الدورات التكوينية السابقة قرّر فريق مركز أورنج للتطوير إعادة التجربة و الإعلان عن دورة تكوينية جديدة لـ”مشروع المؤسسة” لمدة 4 أشهر ، سيتمّ خلالها استقبال 12 شابّا من حاملي الشهائد العليا المتحمسين والأكثر كفاءة وتمكينهم من تجربة مهنية بالتعاون مع الشركات الوطنية والعالمية.

وبالإضافة الى التأطير التقني سيعمل المطورين الشبان على مشاريع حقيقية مع الاستفادة بجلسات التدريب الفردي على المهارات الشخصية « soft skills » من خلال المحاضرات ،النقاشات، ورشات العمل وفرص للتواصل مع الخبراء في المحيط المهني.

كما تلتزم أورنج تونس بتسخير كلّ الامكانيات والوسائل المتاحة لتكوين الشّبّان المتخرّجين الباحثين عن شغل وخلق فرص جديدة للحصول على مواطن شغل في سوق تكنولوجيات المعلومات والاتّصالات.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني : http://www.developpeur.orange.tn/news/appel-aux-candidatures-stage-projet-entreprise-pe-2015

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.