“صيف السنا طير بالفرحة مع توتال” الحملة الاشهارية لـ”توتال” حدث صيف 2015

0

توتال – سيارة من نوع “غولف 7” حمراء اللون وبطاقة تزود بالوقود بقيمة 25000 دينار تم تسليمها يوم الجمعة 18 سبتمبر للفائزين في حملة طير بالفرحة » TIRBELFAR7A « التي عاشها التونسيون طوال صيف 2015 وذلك خلال حفل ضخم بحضور مسؤولي “توتال تونس”. و كان الفائز بسيارة الغولف 7 الحمراء سعيد الحظ هو كمال بحري من بنّان، سائق لدى وزارة الفلاحة. أما بطاقة التزود بالوقود بقيمة 25000 دينار فقد فاز بها ناظم البكوش من صفاقس وهو مقاول في مجال الهندسة المدنية

- Remise-des-prix-de-la-campagne-Tirbelfar7a-Ma3a-Total-GOLF 7-et-25000-DT-5

حملة مستحدثة، ديناميكية، أثارة ،ارسالية قصيرة وجائزتين ولا في الخيال

من 27 جويلية الى 31 أوت، عرضت توتال تونس جائزتين هامتين تتمثلان في سيارة غولف 7 وبطاقة تزود بالوقود بقيمة 25000 دينار كانتا محور تسابق بين كل من يرغب في المشاركة في اللعبة التي تم اطلاقها في اطار حملة “طير بالفرحة”.
وبفضل تلك الحملة الاعلامية التي لم يسبق لها مثيل، شكلت توتال الحدث في البلاد وقدمت حملة اولى من نوعها تقوم بها علامة نفطية في تونس.

وتأكيدا على حركيتنا الدائمة وتجديدنا المتواصل وتماشيا مع سياستنا المرتكزة على القرب من الحرفاء، كان الهدف من حملة توتال أساسا الاقتراب أكثر من التونسيين بتمكينهم ليس فقط من الفوز بجائزتين ثمينتين، بل وايضا تمكينهم من جوائز تذكارية وتمتيعهم بتنشيط خاص عند كل مرور لهم عبر محطات خدماتنا.

كذلك مكنتّ الحملة الحرفاء من الارتباط بعلاقة حميمية مع تطبيقة «TOTAL Services» وتحميلها على هواتفهم المحمولة.

وقد تمثلت المسابقة في ارسال ارسالية قصيرة تتضمن كلمة TOTAL على الرقم 85805. وتمكين المتسابقين من مضاعفة حظوظهم في الفوز بالمشاركة واللعب عبر موقع tirbelfar7a.com الموجود في موقع توتال الالكتروني www.total.tn او صفحة الفايس بوك التابعة لـتوتال.

- Remise-des-prix-de-la-campagne-Tirbelfar7a-Ma3a-Total-GOLF 7-et-25000-DT-1
ويمكن لكل مشارك ان يجرب حظه في الفوز 3 مرات في اليوم: الاولى هدية اما الثانية والثالثة فيكونان مشروطان بارسال طلب مشاركة في اللعبة الى شخصين من اختيار المشارك.
وقد تم الاعلان عن اسم الفائزين الذين ابتسم لهما الحظ عبر القرعة يوم الاربعاء 16 سبتمبر.. من قبل أمين قارة المنشط في اذاعة موزاييك أف أم الاكثر استماعا في تونس.

حملة مدويّة

الاقتراب من الحريف ومكافاته على وفائه يبقى دائما الهدف الاساسي لتوتال تونس. وقد دارت الحملة على مرحلتين:

– منذ نهاية شهر جويلية، كان الجميع على موعد مع المعلقات المنتشرة في اغلب الجهات معلنة عن انطلاق حملة تحت شعار teasing» » .
– بداية من يوم 8 أوت وحتى 31 من نفس الشهر كانت المرحلة الثانية المتمثلة في «reveal» والتي مكنت التونسيين من اكتشاف الحملة والمشاركة في المسابقة المقترحة.
وقد رافق هذه الحملة عمليات تنشيط في محطة الاستخلاص بمرناق وكذلك محطات خدمات توتال في كامل تراب الجمهورية وكان التنشيط مصحوبا بعرض على البساط الاحمر لسيارة غولف 7 ولبطاقة التزود بالمحروقات.

حملة صيفية نزلت فيها توتال تونس بكامل ثقلها لانجاحها سواء على المستوى الاعلامي او على مستوى التنشيط.

????????????????????????????????????

نبذة عن مجموعة “توتال”

تعتبر شركة “توتال ” من اكبر المجموعات المنتجة للنفط والغاز حيث يتوزع نشاطها على اكثر من 130 دولة في العالم وتحتل المراتب الاولى في استكشاف وإنتاج النفط والغاز الطبيعي والتكرير والتسويق وخاصة في مجال صناعة المواد الكيميائية وتحتل المرتبة الثانية فيما يتعلق بالطاقة الشمسية.
ويطور الـ 100000 متعاون معها معارفهم في مختلف مجالات الصناعة النفطية : التنقيب وانتاج النفط والغاز الطبيعي، التكرير والتوزيع، الغاز والطاقات المتجددة، الاختبارات والكيمياء. وتساهم بذلك في تلبية الطلبات العالمية في مجال الطاقة حاليا ومستقبليا. وتتواجد شركة “توتال” في جميع بلدان افريقيا والشرق الاوسط من خلال منتجاتها النفطية تقريبا في 51 بلدا في المنطقة والتي تعتبر فيها توتال رائدة في مجالها بنسبة مساهمة في السوق تقدر بـ 13 ٪. وتستقبل محطات توتال (5000 محطة) يوميا حوالي 2 مليون حريف.

- Remise-des-prix-de-la-campagne-Tirbelfar7a-Ma3a-Total-GOLF 7-et-25000-DT-6

حول “توتال تونس”

فرع من فروع الشركة العالمية النفطية “توتال”، تضم “توتال تونس” 220 متعاون وتشغلّ 3500 عون بصفة غير مباشرة. وتتوزع أنشطتها على 7 مناطق صناعية و148 محطة خدمات تزودّ المحروقات. وتهدف “توتال تونس” الى استثمار ما قيمته 100 مليون دينار بين السنوات 2014-2015.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.