طوطال تطلق « STARTUPPER DE L’ANNÉE PAR TOTAL » في تونس

0

أطلقت طوطال تونس «STARTUPPER DE L’ANNÉE PAR TOTAL». وهي مسابقة اطلقتها مجموعة طوطال العالمية في 34 دولة افريقية في تفس الوقت. وهي تهدف الى التعرّف وتطوير ومرافقة افضل المشاريع المبعوثة او تطوير المؤسسات التي لم يمض على تأسيسها اكثر من سنتين في تونس.
وسيتم تمكين المشاريع الفائزة من علامة «Startupper de l’année 2016 par Total» الى جانب مساعدة مالية ومرافقة من قبل طوطال تونس.

هذا النداء الخاص ببعث المشاريع مجاني ومفتوح لجميع التونسيين البالغين من العمر 35 سنة على الاكثر.

وتنطلق عمليات التسجيل بداية من غرة نوفمبر 2015 على الساعة 8.00 بتوقيت غرينيتش عبر العنوان الالكتروني التالي: http://startupper.total.com. وسيكون للمترشحين فرصة حتى 31 جانفي 2016 على الساعة 23.00 توقيت غرينيتش لتقديم ملفاتهم.
وستتولى لجنة تحكيم مختصة الفرز الاولي للمطالب واختيار حتّى 10 أفضل مشاريع في تونس مستندة على أساس عدد من المعايير مثلا ان يكون المشروع مبتكرا، فريدا من نوعه وجريء الى جانب أن تتوفر فيه على امكانيات التطوّر وكذلك القدرة على تطوير الظروف الحياتية للشعوب.

وسيتم نشر قائمة الفائزين على الموقع الالكتروني الخاص بالمسابقة اثر عملية الفرز النهائية التي تنتهي على اقصى تقدير يوم 15 مارس 2016.

وسيكون المترشحين الذين وقع الاحتفاظ بملفاتهم مدعوين للدفاع عن مشاريعهم أمام لجنة التحكيم وبعدها تختار لجنة التحكيم افضل المشاريع والتي يمكن ان تكون ثلاثة على الاكثر يتم تكريمها خلال حفل رسمي خاص تعلن فيه النتائج وتقدم فيه الجوائز.
ويمكن الاطلاع على قانون المسابقة كاملا عبر الموقع الخاص (http://startupper.total.com/).
ويندرج «Startupper de l’Année par Total» في اطار السياسة العامة للدعم والمساندة التي تعتمدها طوطال للتنمية السوسيو-اقتصادية لجميع الدول التي تتواجد فيها العلامة في العالم.

ويمثل التحدي مبادرة واجابة مقنعة جدا للمساهمة محليّا في القارة الافريقية في تدعيم النسيج الصناعي والتشغيل وذلك عبر مساندة الباعثين الاكثر جرأة والاكثر تجديدا في تحقيق مشاريعهم.
ويهدف هذا التوجهّ الى ابراز مبادرات جديدة في اطار احترام القيم التي تؤمن بها المجموعة.

حول مجموعة “طوطال”

تعتبر شركة “طوطال ” من اكبر المجموعات المنتجة للنفط والغاز حيث يتوزع نشاطها على اكثر من 130 دولة في العالم وتحتل المراتب الاولى في استكشاف وإنتاج النفط والغاز الطبيعي والتكرير والتسويق وخاصة في مجال صناعة المواد الكيميائية وتحتل المرتبة الثانية فيما يتعلق بالطاقة الشمسية.

ويساهم الـ 100000 متعاون مع طوطال في رسالة المجموعة المتمثلة أساسا في: العمل من اجل طاقة أفضل، اكثر ضمانة، اكثر نظافة، اكثر نجاعة، اكثر تجديد وقريبة من اقصى ما يمكن من البشر. متواجدة في اكثر من 130 دولة، تضع طوطال كل ثقلها حتى تكون أنشطتها ايجابية بالنسبة للمجالات الاقتصادية، الاجتماعية والبيئية.
www.total.com
وبهدف اعداد مستقبل طاقي مستدام في افريقيا، أعدت طوطال حملات استكشاف طموحة وواصلت بشكل مسترسل جهودها لمضاعفة احتياطات حقول النفط المنتجة.
ويبقى التجديد من اجل نقل الثروات الجديدة وتحويل معارفنا للأجيال الجديدة من بين اولوياتنا لاكتشاف وتطوير ثروات القارة.

وتعتبر مجموعة طوطال أول موزع للمنتوجات النفطية (محروقات-زيوت-الغاز السائل…) في القارة. وبفضل زادها التاريخي، جودة منتوجاتها وخدماتها وكذلك الـ 4200 محطة خدمات المتوفرة في قرابة 40 دولة، تكون توتال بمثابة المجموعة الطاقية المرجع. ويبقى هدف المجموعة توسيع مجال الولوج الى الطاقة وهو ما لا يكون الا عبر تطوير مصادر الطاقة التكميلية على غرار الطاقة الشمسية وذلك عبر توفير تجهيزات الطاقة الشمسية في الاسواق.

وبالإنصات لشركائنا، نتفاعل معهم من اجل تشجيع التنمية الاقتصادية والتشغيل والتعليم والصحة.

- Total Tunisie - Matthieu Langeron - mise sur une dynamique d'innovation - Tunisie-Tribune

حول “طوطال تونس”

فرع من فروع الشركة العالمية النفطية “طوطال”، تضم “طوطال تونس” 220 متعاون وتشغلّ 3500 عون بصفة غير مباشرة. وتتوزع أنشطتها على 7 مناطق صناعية و148 محطة خدمات تزودّ المحروقات. وتهدف “توتال تونس” الى استثمار ما قيمته 100 مليون دينار بين السنوات 2014-2016.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.