مع ” Chateau d’Ax ” استرجعوا ثمن مشترياتكم بنسبة 100 بالمائة

0

 هي بلا أدنى شك سابقة في ميدان التسويق في تونس ونعني في هذا الإتجاه عرض استرجاع ثمن المشتريات كاملة  أو ” استرجاع بنسبة 100 بالمائة ” المقدّم من قبل ”  Chateau d’Ax ”  الرائد العالمي في الأثاث والتأثيث منذ سنة 1948  تحت علامة  ” صنع في إيطاليا ” بنسبة 100 بالمائة .

وبالتأكيد فإن ” استرجاع الثمن 100 بالمائة ” ليس دعابة لكنه حملة تدخل في إطار السياسة التسويقية الجديدة التي أقرّها الرائد في الميدان ” Chateau d’Ax ”  وأطلقها ممثله في تونس ” مجموعة بن عيّاد ”  التي أعطت   بالمناسبة دليلا في المرونة والتجديد لم يسبق لهما مثيل .

وانطلاقا من 1 نوفمبر وإلى غاية 31 ديسمبر 2015  يمكنكم أن تستفيدوا من هذا العرض الذي يخص كافة المنتجات المتوفرة في نقطتي البيع بكل من سكّرة ودار فضّال ومن خلال  الدليل ( Catalogue  ) الذي أعدّه  ” Chateau d’Ax  ”  والذي يتم اقتناؤه خلال فترة صلوحية  هذا العرض .

ومن خلال كل عملية شراء من ” Chateau d’Ax ”  يحصل كل حريف على وصل تخفيض بمبلغ يساوي مبلغ الشراء  وهو في شكل قسيمة يمكن استعمالها لاحقا في عملية شراء أو أكثر في نقطة البيع التي اشترى منها الحريف حاجته . وهنا يجدر التوضيح أن وصل التخفيض لا يمكن استعماله إلا للحصول على تخفيض قدره 30 بالمائة من السعر الأصلي لكل مشترى جديد وذلك في حدود قيمة وصل التخفيض .

- Au-Chateau-d'Ax-vous-êtes-100-pour-cent-remboursés

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن  “Chateau d’Ax ”  يسجّل حضوره في أكثر من 80 بلدا في القارات الخمس بالإضافي إلى تونس طبعا  وهو يغطّي كافة أنحاء المنزل من قاعة الجلوس إلى المطبخ مرورا بقاعة الأكل وغرف النوم وغرفة المؤونة والزاربي  والإضاءة وغيرها . وتملك هذه العلامة الشهيرة التي تتعامل مع أكبر المهندسين  المعماريين وأكبر المصممين في العالم وتوفّر للحرفاء  حلولا عديدة في تنظيم المحلات  420 مغازة في مختلف أنحاء العالم .

وبالإضافة إلى المغازتين اللتين فتحتا أبوابهما  في تونس وتحديدا في سكّرة ودار فضّال من المنتظر أن يتم فتح عدة مغازات أخرى بكل من سوسة وصفاقس والحمامات  بنفس امتيازات عرض ” 100 بالمائة صنع في إيطاليا ” .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.