كيا سورينتو تنال جائزة “إختيار الجمهور” ضمن جائزة سيارة العام في الشرق الأوسط لعام 2015

0

• سيارة كيا سورينتو تفوز بلقب سيارة الجمهور بعد حصولها على أكبر عدد من الأصوات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط

دبي – الإمارات العربية المتحدة – 05 نوفمبر 2015 –حصدت سيارة كيا سورينتو على جائزة “إختيار الجمهور لهذا العام” وذلك خلال حفل جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط لعام 2015 المرموقة بعد الإعلان عن نتائج التصويت خلال حفل تسليم الجوائز يوم الخميس الموافق 29 أكتوبر، حيث حصلت سيارة سورينتو على أعلى عدد من الأصوات من كافة أنحاء المنطقة ومن بين جميع السيارات المرشحة.

ويأتي هذا التكريم بعد فترة وجيزة من الإنجاز التاريخي الذي حققته شركة كيا موتورز بتصدير السيارة رقم 15 مليون الى الأسواق الخارجية في شهر أغسطس من هذا العام، وكانت السيارة التي حملت الرقم 15 مليوناً عبارة عن طراز سورينتو تم شحنها على باخرة قد رست في ميناء جبل علي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على هذا الفوز التاريخي، قال أليكس تشونغ، رئيس المكتب الإقليمي لشركة كيا الشرق الأوسط وإفريقيا: “لقد تكلم الجمهور، إن الثقة التي منحنا إياها عملاء ومحبي كيا في المنطقة من خلال التصويت لسيارة السورينتو هو إنجاز نوعي لنا في شركة كيا، وهو حافز على بذل المزيد من الجهد لتلبية تطلعات سائر عملائنا في المنطقة.”

وأضاف تشونغ:” “نحن في غاية السعادة لتحقيقنا هذا الإنجاز التاريخي، لأنه يؤكد ريادتنا كشركة مصنعة للسيارات. لقد كان الهدف منذ إطلاق سيارة السورينتو هو وضع معايير جديدة في مجال راحة السائق والتصميم الأنيق والتكنولوجيا المتطورة ونحن الآن نحتفل بتحقيق هذه الأهداف، إن حصولنا على هذه الجائزة تجعلنا ندرك بأن جهودنا قد أثمرت كما يدل على النجاح والاعتراف الكبير الذي حققته سيارة كيا سورينتو في المنطقة.”

- Kia-Sorento-remporte-le-Prix-MECOTY-2015-de-la-Voiture-de-l’année-au-Moyen-Orient-2

وبعد تسلم الجائزة إختتم تشونغ: “إنها لحظة عظيمة لنا جميعاً، لأن المنافسة في هذه الفئة كانت في غاية الصعوبة نظراً لشمولها جميع العلامات التجارية، وإن دل هذا فإنه يدل على تفوقنا في سوق مزدحم بالمنافسين.”

وتجدر الإشارة الى أن منطقة الشرق الأوسط تعد واحدة من أهم الأسواق لشركة كيا موتورز كما وتساهم بشكل كبير في حجم المبيعات العالمية لعلامة كيا التجارية.

وتعتبر جائزة سيارة العام في الشرق الأوسط من الجوائز المرموقة في صناعة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط حيث تنافست العديد من علامات السيارات الرائدة العالمية في مختلف الفئات بما في ذلك المجموعة الأولى (السيدان / التنفيذية)، المجموعة الثانية (السيارات الرياضية المتعددة الإستخدامات / الشاحنات الصغيرة) والمجموعة الثالثة (الأداء)، حيث تم تحديد الفائزين من قبل لجنة تحكيم تضم عدد من صحفيّ السيارات البارزين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، ويمثل أعضاء لجنة التحكيم دول مثل الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين ولبنان والأردن وقطر والمملكة العربية السعودية.

نبذة عن كيا موتورز كوربوريشن

تأسست كيا موتورز كوربوريشن (www.kia.com) – وهي الشركة المصنعة للسيارات عالية الجودة للشباب وأصحاب القلوب الشابة – في عام 1944 وهي أقدم شركة كورية مصنعة للسيارات. وتصنع الشركة أكثر من3 مليون سيارة كيا سنوياً في 10مصانع ومراكز للتجميع في خمس دول، وتباع تلك السيارات وتتم خدمتها عبر شبكة من الموزعين والبائعين تغطي نحو 180 دولة حول العالم. ويعمل في الشركة حالياً حوالي 49،000 موظف حول العالم وتبلغ عوائدها السنوية حوالي 45 مليار دولار أمريكي. كيا هي الراعي الرئيسي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس وشريك السيارات الرسمي للفيفا – الهيئة التي تدير بطولة كأس العالم لكرة القدم (FIFA World Cup™). ويمثل شعار العلامة التجارية لكيا موتورز كوربوريشن – “القدرة على الإدهاش” – التزام الشركة العالمي بإدهاش العالم من خلال تقديم تجارب مثيرة وملهمة تتجاوز جميع التوقعات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.