نيسان في صالون طوكيو 2015

0

للحصول على الملف الصحفي نيسان في صالون طوكيو، اضغط على الرابط التالي:

http://www.newsroom.nissan-europe.com/fr/fr-fr/Media/PressKit.aspx?mediaid=138364

بعض المعلومات على أهم السيارات المعروضة:

Le concept-car Nissan IDS
تتم أحيانا مقارنة السياقة الذاتية بعالم الاشرطة الناقلة التي تربط المستعملين من النقطة “أ” الى النقطة “ب”. لكن يقترح مفهوم سيارة نيسان IDS رؤية مختلفة تماما. فحتى عندما يختار السائق نظام السياقة الذاتية والتي تعرف بـ Piloted Drive، فان قدرات السيارة في الطرقات تحاكي طريقة السياقة واولويات كل سائق.

Teatro for Dayz – concept-car citadin للأجيال القادمة
أطلقت نيسان تسمية ‘‘share natives’’ على الجيل الجديد الذي ولد مع اندلاع الثورة التكنولوجية الرقمية. فالأشخاص المنتمين لهذا الجيل سيكونون في سن القيادة من هنا لبضع سنوات أخرى. فأي نوع من السيارات يمكن أن تغري الـ ‘‘share natives’’ ؟ نيسان قدمت الاجابة الثورية لهذا السؤال الا وهي : le concept-car Teatro for Dayz.

- Nissan-au-Salon-de-Tokyo-2015-b

Nissan GRIPZ Concept- صنف crossover مزود بتكنولوجيات 100 % كهربائية
صممّ من قبل مزوّقي نيسان في اوروبا واليابان، يجمع تصورّ car Gripz نيسان بين قدرات ووظيفة الـ crossover الحضري من جهة وقدرات وحماسة السيارة الرياضية.

Nissan Concept 2020 Vision Gran Turismo- أكثر ثبات
تصورّ لسيارة خارقة طورت بالاشتراك مع Polyphony Digital، مصمم العاب الفيديو Gran Turismo على البلاي ستايشن، افضى الى سيارة Nissan Concept 2020 Vision Gran Turismo مما دعّم بشكل واضح التواجد الصلب لنيسان في مجال الالعاب.

Nissan LEAF 2016– استقلالية واسعة ونظام المساعدة على الفرملة الطارئة
بمناسبة صالون طوكيو 2005، تعرض نيسان نسخة جديدة 30 kWh تتمتع باستقلالية ثابتة وتجهيزات سلامة مستحدثة على جميع الانجازات في اليابان. وستعلن نيسان عن اطلاق Nissan LEAF 2016 في السوق اليابانية على ان يكون التسليم في ديسمبر المقبل.
لمزيد من المعلومات:
دعى يسري
مسؤولة التسويق، والاعلام شمال افريقيا
الهاتف: 201099850131+
ايمايل: Doaa-yousry@nissan.com.eg

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.