افتتاح فضاء عرض واختبار جديد لسامسونغ بسوسة

0

سامسونغ تواصل القرب من حرفائها

بعد ضفاف البحيرة والمركز العمراني الشمالي، تتحول سامسونغ تونس نحو الساحل لتفتتح فضاء العرض والاختبار الثالث لها وذلك في مدينة سوسة.

خيار جغرافي مثالي

تحتضن جوهرة الساحل سوسة اليوم أول فضاء خاص بسامسونغ خارج العاصمة. وبالنظر الى
الواقع الاقتصادي للبلاد، لم يغفل العملاق الكوري سامسونغ عن البحث والتركيز على توسيع نشاطه كما وكيفا وميدانا. ومن البديهي ان تكون سوسة محور اهتمام سامسونغ تونس لتتواجد فيها كفاعل رئيسي عبر فضاء عرض واختبار جديد.
الفكرة ولدت منذ قرابة السنة ولم تمنع الاحداث المؤسفة التي شهدتها الجهة في شهر جوان الماضي الجميع من تكثيف الجهد ومواصلة العمل ليتحقق المشروع في تاريخه المعلن.
واليوم وامام سعيها الدائم لتكون قريبة من حرفائها، يحتفل العملاق الكوري في مجال الالكترونيات بفضائه الجديد الذي سيجعل منه دائما قربا من حرفائه في السوق التونسية بصفة عامة والساحلية بصفة خاصة.

دائما اكثر قربا

ومثلما كان الشأن لسابقيها، تندرج نقطة البيع والاختبار الجديدة الخاصة بتجهيزات سامسونغ للهواتف الجوالة في اطار سياسة القرب التي دأبن عليها الشركة وهو ما سيجعلها تمتنّ العلاقة بينها وبين حرفائها.
وسيكون بإمكان الزائر للفضاء التعرف على كل المنتوجات الخاصة بتكنولوجيا سامسونغ على غرار الهواتف العادية والهواتف الذكية غالاكسي واللوحات الرقمية وكذلك كماليات الهواتف من اغطية وشواحن…
وسيكون فضاء سامسونغ كذلك فرصة للحرفاء وهواة التكنولوجيا لتجربة المنتوجات واختبار الحلول التطبيقية التي توفرها سامسونغ قبل تحديد الاختيار.
واهم الخاصيات التي تميزّ هذا الفضاء تقديم الـ LDF وهو عبارة عن شاشة ذكية عملاقة ستمكن الحرفاء من اكتشاف طريقة جديدة للعروض الالكترونية.

مركز خدمات

سيكون فضاء سامسونغ الجديد اكثر من مجردّ نقطة بيع بل سيكون مركز للخدمات للاستجابة لطلبات اصلاح الاعطاب وخدمات ما بعد البيع خاصة ان تقديم الحلول الملائمة للمشاكل التقنية للمنتوج تبقى جزء لا يتجزأ من استراتيجية سامسونغ.
فالهدف من انشاء مركز الخدمات هو خلق علاقة دائمة مع الحريف والانصات ومرافقة حرفاء العلامة.
ويأتي مركز الخدمات الجديد لينضاف الى مراكز الاصلاح الاخرى للهواتف والاجهزة الجوالة في كامل الجمهورية ويدعم شبكة SAV سامسونغ.
ومصلحة الحرفاء هذه ليست فقط مصلحة ما بعد البيع ولكن وكذلك فضاء لأحباء منتوجات سامسونغ الباحثين عن المعلومة.

Samsung-logo-660

حول سامسونغ للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة، رائداً عالمياً ملهماً يساهم في تشكيل المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية تعيد صياغة عالم أجهزة التلفزيون، والهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والأجهزة الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات. كما أنها شركة عالمية رائدة في مجال إنترنت الأشياء، من خلال مبادرات “الصحة الرقمية” و”المنزل الذكي” وغيرها من المجالات التكنولوجية. ويعمل لدينا 319000 شخص في 84 دولة مع مبيعات سنوية بقيمة 196 مليار دولار. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني الرسمي: www.samsung.com.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.