” تونيزيا مول ” يكشف عن مشروعه الجديد في التوسعة

0

بعد افتتاحه مؤخرا  في أجواء احتفالية كبيرة شهدت إقبال جحافل هامة من الزوار الذين جاؤوا من كافة نواحي البلاد ها إن المركز التجاري الكبير ” تونيزيا مول ” يكشف للجمهور العريض عن مشاريعه في التوسعة  على أكبر نطاق .

وخلال ندوة صحفية عقدت  اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 بمقر ” تونيزيا مول ” بضفاف البحيرة 2  قدّم السيد ماهر شعبان وكيل شركة شركة النخبة للبعث العقاري للجمهور مشاريع في  طور الإنجاز مفصحا عن الصور الأولى للمثال الهندسي العملاق .

وعلى غرار كلّ مركز تسوّق يحترم نفسه فإن  ” تونيزيا مول ” يعتزم فتح فضائه أمام الأنشطة الثقافية والرياضية  والترفيهية  إلى جانب فضاءات تجارية أخرى .

وفي هذا الإطار من المنتظر إن يقام مشروع التوسعة على مساحة  28000 متر مربّع على قطعة الأرض المحاذية لحيّ الصنوبر بضفاف البحيرة 2 . وسيعرف هذا المشروع النور مع نهاية شهر سبتمبر 2016 وبذلك ستكون المساحة الجملية لمشروع  ” تونيزيا مول ” 65 ألف متر مربعا .

وسيشمل المشروع الجديد فضاء ثقافيا كبيرا بالطابق الثالث . وسيضم هذا الفضاء 4 قاعات سينما نشيطة وقاعة رياضية متعددة الإختصاصات  و 3 أجهزة محاكاة  (Simulateur ) ومساحة ألعاب للأطفال وأيضا قاعة للعرض يمكن أن تتسع إلى 1000  شخص  ومقهى ثقافيا.

وبالإضافة إلى كل هذا ستشمل التوسعة إضافة 500 مكان وقوف  للسيارات بالمأوى الموجود حاليا إلى جانب قاعة صلاة للزائرين .

وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه تقرر على المدى القصير ومن هنا إلى نهاية السنة فتح 3 مطاعم  لثلاث علامات مختلفة  و 17 علامة لمغازات من خارج المركز بالمكان المخصص بعد للعموم . ومن أجل إرساء جيّد للسيارات تملك ” تونيزيا مول ” أيضا مأوى بمقابل في الطابق الذي يقع تحت الأرض .

أما في خصوص السلامة فإن ” تونيزيا مول ” لن تدّخر أي جهد وأيّة طريقة لضمان سلامة الزائرين وسلامة الفضاء بأكمله (  في الداخل انطلاقا من بوابات الدخول  وأيضا  في الخارج حول كافة محيط  المركز وخاصة المأوى ) .

وللتذكير فإن هذا المركز التجاري الأول ” تونيزيا مول ” الذي يمتدّ على مساحة 37000 متر مربع قد تم افتتاحه يوم الجمعة 11 ديسمبر 2015 بضفاف البحيرة 2 من قبل وزيرة السياحة والصناعات التقليدية سلمى اللومي الرقيق . كما تم  تخصيص مبلغ 130 مليون دينار تكلفة للبناءات والتجهيز والتـأثيث  بهذا المركز .

وسيعطي هذا المركز الذي ساهم في خلق 1000 موطن شغل مباشر دون أدنى شك معنى جديدا للتسوّق مختلفا عن السائد المعتاد وسوف يساهم أيضا في  تعزيز النشاط الثقافي في العاصمة وسياحة التسوّق في تونس .

ولعل الجدير بالذكر ايضا ان شركة النخبة للبعث العقاري تعتزم مواصلة هذه المغامرة الجميلة من خلال بناء مركزين تجاريين آخرين و هما :” تونيزيا مول النصر” و “تونيزيا مول صفاقس” عاما بان الأشغال الخاصة بهذين المركزين ستنطلق بداية من شهر سبتمبر 2016 على أن يكون الإفتتاح في شهر أكتوبر 2018 .

- Tunisia-Mall-dévoile-son-projet-d’extension-sfax

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.