ليونيل ميسي يلتحق بعائلة سفراء علامة هواوي

0

المنبر التونسي، ليونيل ميسي سفير هواوي

  • اختارت العلامة الرائدة في الهواتف الذكية اللاعب الأشهر على مستوى العالم كسفير للعلامة التجارية.
  • قصة نجاح ليونيل ميسي تلهم الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم للسعي إلى التميز كما تفعل هواوي من خلال الابتكار في مجال الاتصالات.

أعلنت شركة هواوي الرائدة عالميا في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التعاقد مع ليونيل ميسي كأحدث سفير للعلامة التجارية على المستوى العالمي. حيث أن إبرام شراكة مع ليونيل ميسي يظهر توافق العلامة مع الجمهور والرموز التي توضح وتميل إلى الصفات المثالية التي تتقاسمها العلامة معهم.

وتعليقا على الخبر قال “كيفين هو” رئيس قطاع أعمال أجهزة المستهلك بشركة هواوي لأعمال المستهلك “ستساعد الاتفاقية المبرمة مع ليونيل ميسي علامتنا على تشجيع الناس على التركيز، المثابرة، الاكتشاف والاتصال مع أمثل الصفاتا، حيث أن كل من هواوي وليونيل ميسي يفخران بالطريق الذي قطعاه لتحقيق الإنجازات إلى اليوم، ومع كل تحدٍ جديد، نقوم بتجديد التزامنا للإيجاد طريق النجاح”.

وتحرص شركة هواوي دائما على إبراز الحماس لحرفائها وهو المفهوم الذي يعكس أيضا حياة ومهنة ليونيل ميسي. حين حاول ليونيل وعائلته القيام بكل ما في وسعهم، بما في ذلك مغادرة بلدهم الأصلي، لإعادة الحياة إلى طموحاته وأحلامه للعب في كرة القدم المحترفة.

يسرنا أن نعلن عن تعاوننا مع شخص استثنائي يلهم الناس عبر العالم لتحقيق أحلامهم، لمواجهة التحديات حتى يصبحون أفضل كل يوم، لرجل يتقاسم العديد من القيم مع العلامة التجارية لهواوي، ويسعى مرار للبحث عن فرص جديدة لبلوغ العظمة، هذا ما أعلنه “سايد تايرون ليو”، رئيس مجموعة أعمال هواوي للمستهلكين بأمريكا اللاتينية.

ترى شركة هواوي أن الرياضة هي وسيلة ممتازة للأشخاص لإثراء حياتهم، وهذا هو سبب التزامها تجاه الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، حيث أن الشركة قامت في السنوات الأخيرة بالاستثمار في عدة فرق مثل امريكا وسانتا وسبورتنج كريستال وارسنال واتلتيكو مدريد وميلان والتي لا زالت تلهم الناس في جميع أنحاء العالم، بما فيهم اللاعبين الذين يشاركون علامة هواوي في قيمها مثل روبرت ليفاندوفسكي وأليكسيس سانشيز وليونيل ميسي حاليا.

- Lionel-Messi-rejoint-la famille-des ambassadeurs-Huawei-0

صرح ليونيل ميسي “يجب السعي الدؤوب لتحقيق أحلامكم، يجب أن تضحوا للذهاب بعيدا وتسعوا دوما لبلوغ العظمة، حيث أن اليوم الذي تعتقدون فيه أنه لا يوجد مجال للتحسن أكثرهو بالتأكيد يوم حزين لأي شخص “.

 

أصبحت شركة هواوي ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم مدفوعة بهاجس الابتكار والالتزام بالتميز، كما أنها متفوقة من ناحية الأداء والتصميم المتميز لأجهزة Mate، إضافة إلى سلسلة P وG التي أصبحت أحد الهواتف المحمولة الأكثر شعبية بها، والتي يتم استهلاكها في جميع أنحاء العالم. فإن جهاز Mate 8 تم تصميمه للمختصين الذين يبحثون عن طراز جديد، فمنذ إطلاقه رسميا يوم 26 نوفمبر 2015 قامت هواوى بشحن حوالي 3 ملايين هاتف Mate 8 للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.