الأكاديمية التونسية الفرنسية للتكوين في أمن الطيران المدني “AFSAC” تحصل على عضوية TRAINAIR PLUS

0

الأكاديمية التونسية الفرنسية للتكوين في أمن الطيران المدني  “AFSAC” تجتاز تدقيق  منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو – ICAO) بنجاح وتحصل على عضوية  

إنجاز وتتويج عالمي ينضاف للأكاديمية التونسية الفرنسية للتكوين في مجال أمن الطيران “َAFSAC” بحصولها على الإعتماد الدولي من منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو – ICAO) كمركز تدريبي حاصل على التأهيل “Trainair Plus”.

فالحصول على هذا الإعتماد والتأهيل هو إعتراف دولي بقدرة الأكاديمية على تنظيم وتسيير والإشراف على تأمين دورات تدريبية في مجال الطيران المدني وفق المعايير والأساليب والمناهج المعتمدة من الإيكاو -ICAO . كما سيمكن هذا الإعتماد الأكاديمية من إستغلال والإستفادة من قاعدة البيانات الدولية المتوفرة لدى الإيكاو –ICAO في مجال البرمجة والتصرف والإدارة والتدريب والتكوين والرسكلة في مختلف أنشطة الطيران المدني الدولي.

ويعتبر هذا الإنجاز تتويجا لجهود سنوات من العمل المضني والمتواصل على التطوير والرفع من منظومة التدريب والتكوين على المستوى الوطني والإقليمي والدولي وفق القواعد القياسية والتوصيات الموصى بها من قبل  منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو – ICAO).

- L'Académie-de-Formation-en Sûreté-de-l'Aviation-Civile-AFSAC-accréditée-OACI-Centre-TRAINAIR-PLUS-00

 ويمكن للدولة التونسية عموما والطيران المدني التونسي خصوصا أن يفتخر بهذا التتويج والذي من شأنه أن يزيد في الرفع من مكانة الطيران المدني التونسي على الصعيدين الإقليمي والدولي.

 وستكون سنة 2016 سنة التميز والتألق والإنطلاقة الفعلية للأكاديمية نحو العالمية بإنتمائها كعضو بالشبكة الدولية للتدريب في مجال الطيران المدني لتشع على محيطها الوطني والإقليمي والدولي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.