معهد الحبيب الحداد يتوج بطلا للدورة السابعة لمسابقة Ooredoo Foot Junior

0

المنبر التونسي (Ooredoo Foot Junior) ما من شك أن الرياضة في المؤسسات التربوية تعد المفتاح الأساسي لبناء مجتمع متطور يراهن على تأطير الأطفال منذ الصغر قصد تكوين طاقات شابة. في هذا الإطار تندرج  الأهداف والرؤى المستقبلية للدورات التدريبية التي دأبت شركة أوريدو على تنظيمها بالتعاون مع الجامعة التونسية للرياضة المدرسية. ففي أجواء احتفالية أسدل الستار يوم الأحد الفارط على اختتام الدورة السابعة لكرة القدم أداني بحضور مجموعة من المسؤولين عن وزارة الشباب والرياضة الى جانب بعض المدربين والأحبّاء.

- Ooredoo Foot Junior-3

وقد جمعت هذه النهائيات التي شهدت حضورا جماهيريا هاما ومتابعة عديد الوجوه الرياضية من مختلف الأجيال، 24 فريقا مدرسيا من كافة ولايات الجمهورية بعد أن خاضت على امتداد أكثر من 3 أشهر تصفيات جهوية أفضت إلى فوز فريق واحد من كل ولاية للمشاركة في هذه المرحلة النهائية. وكانت الكأس من نصيب فريق معهد الحبيب الحداد ممثل ولاية بنزرت بعد فوزه بستة أهداف لهدف ضد فريق معهد ابن خلدون الفحص ممثل ولاية زغوان خلال الدور النهائي، فضلا عن فوزه بكأس أحسن لاعب التي كانت من نصيب حارس المرمى.

- Ooredoo Foot Junior-2b

يشار الى ان هذه الدورة التي تنظمها ” Ooredoo “  بالتعاون مع الجامعة التونسية للرياضة المدرسية والجامعية، أصبحت موعدا رياضيا وجماهيريا يستقطب الآلاف من ممارسي رياضة كرة القدم الشبان والمؤطرين والمشجعين و تحرص أوريدو  من خلالها على زرع روح المنافسة والروح الرياضية وتكوين شباب مثقف وواعي منذ الصغر لبناء مجتمعات متطورة، وتنمية البنية التحتية للمدراس التونسية للاهتمام اكثر بالتلميذ، وتوفير جميع الظروف الملائمة للتشجيع على الدراسة والتعليم والرياضة.

- Ooredoo Foot Junior-2وفي هذا الإطار قال  حسام العباسي مدير التسويق بأوريدو والمنسق العام لدورة “Ooredoo Foot Junior ”  : ” من خلال هذه الأنشطة الرياضية نسعى جاهدين إلى نقل مبادئ التسامح وفكر المجموعة  عسى أن نصنع شبابا فاعلين اقتصاديين وناشطين اجتماعيا. كما أننا فخورون باعطاء الفرصة إلى شبابنا كي يتعاطى الرياضة في ظروف لا تختلف عن الفرق المحترفة “.

من جهته تحدث سليم باجي ممثل عن التسويق باوريدو عن الاهداف التي تم وضعها على المدى البعيد، وهي تكوين شباب تتراوح اعمارهم بين 12 و18 سنة وتكريس الروح الرياضية لديهم فضلا عن بعث رسائل ايجابية فيها حب الحياة والمغامرة وبناء مجتمع حضاري واع بأهمية الرياضة.

وأضاف السيد وائل دريمش مدرب مركب اكاديمية المنستير ” طلية 3 ايام تمكنا من بناء فضاء رياضي متعدد الاختصاصات للتشجيع على الرياضة لفائدة جميع الفئات والشرائح قصد القضاء على البطالة والتهميش. كما ان هدفنا تنمية البنية التحتية لمدارسنا حيث نساعد بجزء بسيط في التكوين وبث ثقافة الوعي.

وتجدر الاشارة ان الشبان الفائزين تحصلوا ايضا على هواتف ذكية من الصنف الرفيع ومعدات رياضية

- Ooredoo Foot Junior-4

- Ooredoo Foot Junior-5

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.