“Job Dating” بتنظيم كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية CONECT و ADER

0

 في إطار مشروع DiaMed , تنظم كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسيةCONECT   و  ADER ملتقى تحت شعار “Job Dating”.

و سيجمع هذا الملتقى أصحاب الشركات و الشباب الباحث عن العمل و خاصة منهم الذين شاركوا في الدورة التكوينية المهنية “DiaMed”. والجدير بالذكر  أن هؤلاء الشباب يتميزون بتكوين متنوع يشمل الهندسة المعمارية و الهندسة الالكترونية و علم الأحياء   و الاقتصاد و المحاسبة و الصناعات الغذائية و الاتصالات و المعلومات….

ويتمثل الهدف من هذا الملتقى في ترتيب لقاءات  بين الشركات التي تمتلك الخبرات في مجالات  مختلفة   و المنتفعين من الدورة التكوينيةDiaMed   حيث سيساعد هذا الملتقى على الاستجابة لحاجيات  السوق و في نفس الوقت  تلبية انتظارات المنتفعين وذلك لضمان اكبر نسبة من التشغيل.

وبهذه المناسبة يسرنا أن ندعوكم للمشاركة  في  Job Dating  الذي سينعقد يوم 21 أفريل 2016   و ذلك بنزل الحديقة – شارع المملكة العربية السعودية- تونس , من الساعة 9 صباحا إلى منتصف النهار.

 الجدير بالذكر أن الهدف الأساسي لجمعية تطوير التعليم و البحث العلمي ADER يتمثل  في تنفيذ مشاريع لتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من تحقيق الابتكار المستدام  وذلك بالتعاون مع مختبرات الأبحاث لتحسين أدائها وتسهيل نموها.

و للتذكير فأن مشروع DiaMed  ممول من قبل الاتحاد الأوروبي حيث يهدف هذا المشروع إلى: تعزيز مهنية الجهات الفاعلة المحلية في خلق النشاط و تشجيع ودعم أصحاب المشاريع ذوي الأصول المغاربية في تحقيق مشاريعهم  في بلدانهم الأصلية و تثمين الخريجين الشباب وتعزيز المهارات.

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالرقم التالي 31 330 333  أو عن طريق البريد الالكتروني projets@conect.org.tn

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.