مع عبق رمضان، منتوجات “اثبت انه نكهة السنة 2016” تستعرض اطباقها الشهية سهلة التحضير

0

LOGO-SDA-2016-TU-ARصباح اليوم الاربعاء 18 ماي الجاري، استضافت Proximalومديرها العام السيد معز خدومة في فضاء Mille et Une Saveurs الصحافة النسائية التونسية ومسؤولي الاتصال في شركات العلامات الحائزة على جوائز “اثبت انه نكهة السنة” وذلك للمشاركة في ورشة طبخ مميزة بحضور كل من  الشاف وفيق بلعيد والشاف نبيل بركوس.

ورشة الطبخ التي تميزت بالخلق والابتكار، كان الهدف منها ابراز منتوجات “نكهة السنة 2016” ضمن وصفات غير معهودة وبسيطة التحضير.

في شهر رمضان المبارك وعندما تجد ربة البيت نفسها عاجزة عن ايجاد وصفة تطبخها بعيدا عن الوصفات التقليدية العادية، فان هذه الورشة التي يحضرها الصحفيون ويشاركوا في اعداد 8 اكلات (حلوة ومالحة) تمكن من اعطاء نفس جديد على المطبخ التونسي عبر تطوير او ابتكار اكلات لذيذة.

- Les-produits-approuvés-Saveurs-de-l’Année-2016-à-l’honneur-en-cette-veille-de-Ramadan-2

نكهة السنة، علامة تميز محل اعجاب واحترام المستهلك التونسي

معتمدة في تونس منذ 3 سنوات من قبل Proximal، تهدف علامة التميز “نكهة السنة” الى اعطاء المنتوجات المصادق عليها اعترافا تذوقيا وضمانة في جودة التذوق ترتكز أساسا على راي لجنة تحكيم مكونة من مستهلكين مستقلين، 100% محايدين و100% عادلين. وتتم عملية تذوق كل منتوج في اجواء خاصة داخل مختبرات مستقلة ودون معرفة لا اسم المصنّع ولا اسم العلامة.

ووجب التذكير هنا انه وفي سنة 2015، اثبتت دراسة اعدها مكتب دراسات مستقل ان 91.8 % من الاشخاص المستجوبين اكدوا رضاءهم على طعم منتوجات “نكهة السنة” بينما اشار اكثر من 77% الى ثقتهم في جودة تذوق منتوج يحمل علامة “أثبت أنه نكهة السنة”.

- Les-produits-approuvés-Saveurs-de-l’Année-2016-à-l’honneur-en-cette-veille-de-Ramadan-00

ورشة طبخ تثبت جودة منتوجات “أثبت أنه نكهة السنة 2016

الجميع يعلم أن Proximal تذهب دائما الى الاقصى من أجل مشاركة التونسيين -الراغبين في الخروج عن المألوف الغذائي-  نكهات جديدة ومستحدثة. شعارها في ذلك يعتمد على كلمات مفاتيح وهي: الابتكار، الاصالة، الحميمية، الفضول، الصبر.. وهي مصطلحات تعكس الجو العام داخل المختبر حيث سيقوم مسؤولو الاعلام التابعين للعلامات والصحفيين المدعوين بتحضير الـ 8 أكلات بنفس الحماسة تخت اشراف ونصائح الشاف وفيق بلعيد الذي سيكون مشرفا على الاكلات المالحة والشاف نبيل بركوس الذي سيهتم بالأكلات الحلوة.

لكن ماذا عن هذه الوصفات التي ستقوم بإعدادها المجموعة بكل حب مستعملة منتوجات “أثبت أنه نكهة السنة 2016″؟

- Les-produits-approuvés-Saveurs-de-l’Année-2016-à-l’honneur-en-cette-veille-de-Ramadan-4

الاطباق المالحة:

  • كسكسي Épi d’or بالوزف والانشوة والاعشاب
  • برغر نواصر بالفطائر، كباب سليمة وجبن لاندور
  • دجاج شاهية، شرمولة بالصلصة

الاطباق الحلوة

  • Ourta حلويات بأوراق البريك المحشو بالكريمة والفواكه الجافة وشامية الناعورة.
  • Verrine de Mousse au Chocolat Yab ، crumble بالفواكه الجافة
  • Verrine de Mousse à la Vanille Yab، مادلان باللوز سان ميشال وبوفريوة
  • شيز كايك بكريمة الجبن الطازج بشكلاطة لاندور
  • شيزكايك بلليمون ومرطبات البرتقال مصنوعة بـ P’tit Vita فيتالي و100 % عصير برتقال طبيعي من دليس بالغلال.

وذكر السيد معز خدومة: “لقد سعدنا جدا بنجاحنا في فرض علامة نكهة السنة في تونس في ظرف 3 سنوات فقط. وقد أثبتت هذه الورشة لعلاماتنا وللمستهلكين أننا نجددّ دائما ونعمل دائما على خلق مذاقات جديدة… وبالنسبة لي، تمثل هذه اللحظة المطبوعة بالحميمية- التي نتقاسمها مع الشاف وفيق والشاف نبيل ومع اصدقائنا الصحفيين والاعلاميين حول نكهات السنة 2016- لحظة رائعة تبرز ابداعات الشاف وفيق والشاف نبيل، تميز المنتوجات المستعملة، روعة الاطباق الجديدة وامكانية تقاسم المذاقات الجديدة مع المستهلك التونسي المتعلق اكثر فاكثر بموروثه المطبخي”.

نفس الراي أيدّه الشاف وفيق بلعيد الذي ذكر ان:” البحث عن مذاقات جديدة وتجديد الموروث المطبخي التونسي الذي يبقى من أوكد الاولويات بالنسبة لرؤساء مطابخ نكهة السنة، هو هدفنا لذلك نركز على النوعية الجيدة للمكونات التي نستعملها. وانا اليوم سعيد جدا بالمشاركة في مثل هذه الورشة التي مكنتنا من تقديم فنّنا في مجال الطبخ أمام عدسات كاميراهاتهم وأقلامهم…”

- Les-produits-approuvés-Saveurs-de-l’Année-2016-à-l’honneur-en-cette-veille-de-Ramadan-5

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.