بيوسال ٲول ملح طبيعي 100% تونسي

0

تميز “بيوسال”  خلال “الأسبوع الوطني للمنتوج البيولوجي التونسي” الذي انتظم مؤخرا بتونس كأحد ٲفضل الابتكارات في صناعة المواد الغذائية. وقد تم تصنيع Biosel من قبل شركة الزوابي بباجة، ويعد ٲول ملح غذائي طبيعي 100 بالمائة محتفظ على تركيبته الكيميائية.

ويتم استخلاص بيوسال بالطريقة التقليدية وذلك بتبخير الماء عن طريق الشمس ٲو بطريقة يديوية في درجة حرارة لا تتجاوز 70 درجة مئوية للحصول على ملح طبيعي بكلّ عناصره التي تتلاءم واحتياجات الجسم من معادن وأملاح طبيعية حيث يحتوي على اكثر من 100 عنصر يحتاجه الجسم وتحفظ توازنه الداخلي كما يحمي من عديد الأمراض مثل السمنة وارتفاع ضغط الدم ومرض السكري.

- Innovation-dans-l’industrie-agroalimentaire-en-Tunisie-BioSel-redonne-de-la-valeur-au-sel-2

ويعدّ بيوسال الملح التونسي الوحيد الذي يمتاز بمكونات معدنية ذات خصائص علاجية وقائية جمة اهمها نسبة الصوديوم المنخفضة والكمية الهامة من الاملاح المعدنية والعناصر النادرة. وقد اثبتت الابحاث المخبرية ان الملح الطبيعي بيوسال غني بالأملاح المعدنية ويحمي من المضاعفات ويساهم في توازن الجسم وهو مستخرج من عين معدنية ويمتاز بنظافة فائقة عكس الملح المصنع الذي يستخرج من شواطئ البحر.

وقد عبر مجموعة من المستهلكين الذين جربوا هذا المنتوج أن بيوسال يساعدهم خلال كامل السنة وخاصة في شهر رمضان، على الصيام والإفطار والأكل بأقل الاضرار.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.