فورد تعرض “العودة” The Return: نظرة خلف كواليس قصة فورد GT الجديدة كلياً

0
  • فورد تزيح الستار عن برنامج فوردGTمن خلال سلسلة فيديو خماسية الأجزاء يمكن مشاهدتها على موقع يوتيوب
  • تُتابع السلسلة تطوّر السيارة على الطريق وفي السباق، وتُقدّمه في وثائقي واحد طويل
  • شاهد السلسلة على الرابط: http://bit.ly/1SUYRlD

المنبر التونسي، في 27 ماي2016 – قدمت فورد موتور كومباني مفاجأة استثنائية مع كشفها عن سيارة فورد GT الجديدة كلياً بدون تسريب أي معلومات مسبقة عنها. والآن، حان وقت رفع الستار عن هذه السيارة من خلال سلسلة فيديو خماسية الأجزاء باسم “العودة” The Return.

ويكمن شغف فورد في تصنيع سيارات أكثر ابتكاراً وعصريةً على الطرقات. وهو الأمر الذي ألهم تصميم فورد GT الأحدث، وتصنيعها. وكانت العودة إلى السباق التاريخي لومانز كلاسيك 24 ساعة، احتفالاً بمرور 50 عاماً على الفوز الأول لسيارة فورد GT خطوة جريئة لشركة مستعدة كي تعرض أحدث تحسيناتها على فورد EcoBoost، والديناميكيات الهوائية، وخفة الوزن ضمن سيارة واحدة.

- Ford-Présente-Le Retour-l'histoire-de-la-Toute-Nouvelle-Ford-GT-dans-les-coulisses-3

- 24-hours-of-le-mans-2015-william-clay-bill-ford-jr-660ويقول بيل فورد، المدير التنفيذي في فورد موتور كومباني: “تُعتَبَر سيارة فورد GT الجديدة، إضافة هامة للشركة، ستساعدنا على تعزيز تبنّي التكنولوجيا الحديثة ضمن أساطيل مركبات فورد، بجميع فئاتها” ونستفيد من ذلك لمعرفة ما يُمكن إنجازه، والمساعدة في كتابة فصل جديد، ليس فقط عن تاريخنا في مجال سباق السيارات، بل في إنتاجنا المستقبلي من السيارات”.

وعند تصميم فورد GT الجديدة كلياً سعت شركة فورد إلى تحقيق توازن بين الراحة والمتعة اللتين ينعم بهما السائق يومياً، وتوفير متطلبات سيارة خارقة تنافس في مضمار عالمي لسباق السيارات، وما كان مرغوباً في الشارع، ينبغي له أن يكون منافساً على المضمار.

ومن جانبه، يقول راج ناير، نائب الرئيس التنفيذي في شركة فورد للتنمية الإنتاجية العالمية، وكبير المهندسين التقنيين: ” يُقارب هذا المشروع في حقيقته جوهَر ما نعمل عليه في فورد وأداء فورد، ويُعتبر خلاصة لما نقوم به، فتلك الروح التي كانت دافعاً لابتكار أول سيارة فورد GT ما تزال تقودنا حتى اليوم. فنحن لسنا في حالة مؤقتة لنجاح قصير الأمد، وأعيننا تتطلّع إلى الكسب على المدى الطويل عبر امتلاكنا لمنتج متميز يمكن له أن يكون دافعاً لكتابة الفصل الجديد في أسطورة فورد GT لعشاق هذه السيارة، وعن الهندسة الكامنة وراء الكواليس”.

ويوضح ناير وديف باتريك، مدير أداء فورد العالمي، أن سلسلة “العودة” ReturnThe تظهر تطوّر كلّ من فورد GT ومغامراتها المثيرة في سباقات المضمار حول العالم في بطولة WeatherTech للسيارات الرياضية من الاتحاد الدولي لرياضة السيارات IMSA لشمال أمريكا، والبطولة الدولية القدرة من الاتحاد الدولي للسيارات FIA.

ويختم باتريك بقوله: “نحن فخورون بما وصلنا إليه، وما يزال الطريق أمامنا طويلاً، وفي كلّ مرّة تشارك فيها فورد GT في السباق، نتعلم شيئاً جديداً. ويبقى هدفنا النهائي هو العودة إلى سباق لومانز”.

- Ford-Présente-Le Retour-l'histoire-de-la-Toute-Nouvelle-Ford-GT-dans-les-coulisses-4

سلسلة من خمس حلقات يبدأ عرضها في 17 مارس

  • الحلقة الأولى: “العودة: القرار” –بيل فورد، راج ناير، وديف باتريك يناقشون ما يتطلبهنجاج فورد GT الجديدة كلياً.
  • الحلقة الثانية: “الأحدث” –فورد GT تعيد تقديم أفضل التقنيات الحديثة التي أنتجتها فورد، وهي العناصر التي ستعم فائدتها على كامل خط الانتاج.
  • الحلقة الثالثة: “لنتسابق” –قصة بدء مشاركة فورد GT في السباقات ضمن سباق رولكس 24 دايتونا.
  • الحلقة الرابعة: “وجهة نظر سائق” –رواية القصة من وجهة نظر السائق، وماذا يعني اختياره ليكون متنافساً في سباق لومانز24 ساعة.
  • الحلقة الخامسة: “الطريق إلى لومانز” –السباق نحو خط الانطلاق يقترب من نهايته في لومانز24 ساعة

لطلب شراء سيارة فورد GT 2017، يرجى زيارة الموقع الالكتروني FordGT.com

حول شركة فورد موتور كومباني

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية لصناعة السيارات وحلول النقل، تتخذ من ديربورن بميشيغان مقراً لها، ولديها نحو 201 ألف موظف و67 منشأة حول العالم. وتتركز أعمال فورد بصورة رئيسية حول تصميم وتصنيع وتسويق وتمويل وخدمات مجموعة فورد الكاملة من السيارات والشاحنات والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات والمركبات العاملة بالطاقة الكهربائية، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. وفي الوقت ذاته، تعمل فورد على استكشاف الفرص الواعدة في القطاع من خلال خطة فورد لوسائل النقل الذكية التي تتطلع الشركة من خلالها لأن تكون رائدة ي مجال التواصل والربط والحلول المتنقّلة والسيارات ذاتية القيادة وتجربة العميل وأدوات التحليل. كما تؤمن الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت. وللمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها العالمية أو حول فورد موتور كريديتكومباني، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.corporate.ford.com

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.