كيا موتورز تدعم المبارزة التونسية سارة بسباس

0

سيتي كارز تواصل تنفيذ برنامج دعمها للرياضة التونسية

المنبر التونسي – الجمعة 03 جوان 2016، سيتي كارز وكيا موتورز يواصلان التزامهما التاريخي نحو الرياضة ويعلنان دعمهما للمبارزة التونسية سارة بسباس.

تمّ توقيع عقد الدعم خلال المؤتمر الصحفي الذي نظّمته سيتي كارز وكيا موتورز بمناسبة افتتاح قاعة العرض الجديدة وذلك بحضور السيّديْن مهدي محجوب المدير العام لشركة سيتي كارز وسون نام لي رئيس المكتب الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بشركة كيا موتورز.

- Mehdi-Mahjoub-KIA-MOTORS-sponsorise-l’escrimeuse-Sarra Besbes

وقد صرحّ المدير العام لشركة سيتي كارز السيد مهدي محجوب بالمناسبة : “يندرج إمضاء هذا العقد في إطار التزامنا التاريخي نحو مساندة الرياضة التونسية. يعتبر اختيار سارة بسباس دعما مضاعفا للرياضة النسائية والرياضة الفردية وقد رأينا من الواجب دعمهما من أجل رفع العلم الوطني عاليا في أكبر المواعيد الرياضية الدولية”.

كيا موتورز وسيتي كارز، في خدمة الرياضة

- KIA-MOTORS-sponsorise-l’escrimeuse-Sarra Besbes-lors-de-l’inauguration-du-showroom-du-Kram-000

تعتبر كيا موتورز شريك أهمّ المواعيد العالمية وتتميز استراتيجيتها الاتصالية بالتوجّه نحو رعاية الفعاليات الرياضية الدولية (دورة استراليا المفتوحة للتنس، دورة دافس، كأس أوروبا للأمم، الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلّة…) وقد وقع الاختيار على نجم كرة المضرب رافائيل نادال سفيرا لعلامة كيا موتورز عبر العالم.

على المستوى المحلي، انخرطت سيتي كارز في استراتيجية كيا موتورز وساندت جملة من الأحداث الرياضية في اختصاصات متعدّدة:

  • كرة القدم: المساند الرسمي للترجي الرياضي التونسي،
  • كرة المضرب: المساند الرسمي للاعبة أنس جابر ودورتي تونس المفتوحة وNana Trophy،
  • المبارزة بالسيف: المساند الرسمي لبطولة العالم التي أقيمت بتونس سنة 2010.

تتواصل مساندة المبارزة بالسيف من خلال دعم المبارزة الموهوبة سارة بسباس والقادرة على تشريف تونس في المحافل الرياضية الدولية الهامّة المبرمجة لهذه السنة.

- KIA-MOTORS-sponsorise-l’escrimeuse-Sarra Besbes-lors-de-l’inauguration-du-showroom-du-Kram-6لمحة عن كيا موتورز

تأسست كيا موتورز سنة 1944 وتعد أقدم مصنّع للسيارات في كوريا. أصبحت رابع مصنع للسيارات في العالم منذ شراءها من طرف هيونداي سنة 1998 وقد أطلقت الشركة عديد الموديلات ضمن مجمل قطاعات السيارات.

توفر كيا موتورز 7 سنوات ضمان على بعض من سياراتها (5 سنوات في تونس) وهي المصنّع الوحيد في العالم في هذا المجال وذلك بفضل ثقتها في مجمل منتجاتها.

 لمحة عن سيتي كارز

تعتبر سيتي كارز وكيل كيا في تونس منذ ديسمبر 2009 وهي الموزع الحصري للشركة الكورية في السوق التونسية بالنسبة للعربات الجديدة أو قطع الغيار. مستفيدة من تطوّرها السريع، ينتظر أن تعدّ الشركة 14 وكالة بنهاية سنة 2016.

KIA-CITY-CARS-SHOWROOM-LE-KRAM-660ar

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.