27 جوان الموعد النهائي لإعلان رئيس حكومة الوحدة الوطنية

0

المنبر التونسي (حكومة الوحدة الوطنية) – من المتوقع ان يعلن الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية  يوم 27 جوان الجاري الموعد النهائي عن رئيس الوحدة الوطنية، في الابان ستتناول جلسة غد وثيقة مبادرة حكومة الوحدة الوطنية في حين سيتم يومي 22 و23 جوان عن اسماء الاطراف المشاركة في المبادرة.

محاولة اقتحام منزل نقيب الصحفيين

فوجئ نقيب الصحفيين ناجي البغوري ليلة البارحة عند عودته الى منزله بوجود شخصين مسلحين داخل المنزل قام احدمها بمحاولة طعن ابنه قبل ان يلوذ بالفرار، حسب ما أكّدته نقابة الصحفيين التونسيين على صفحتها بالفايسبوك.

الجبهة الشعبية تدين تهديدات عبد الكريم العبيدي ضد عبد الناصر العويني

دعت الجبهة الشعبية في بيان الأحد 19 جوان 2016 إلى توفير الحماية إلى المحامي وعضو اللجنة المركزية للجبهة عبد الناصر العويني  اثر تلقيه تهديدات من قبل الإطار الأمني السابق عبد الكريم العبيدي.

واعتبر بيان الجبهة الشعبية أن هذا التهديد  وتطاول عبد الكريم العبيدي على  عضو المجلس المركزي  عبد الناصر العويني وتهديداته المبطنة له، ناتجة بشكل مباشر عن تخاذل بعض الجهات القضائية في التعامل الصارم مع العناصر الأمنية التي يشتبه في تورطها، بهذا الشكل أو ذاك، في الاغتيالات السياسية.

وجاء في بلاغ الجبهة الشعبية أن  ‘ عبد الكريم العبيدي، الأمني المشتبه في تستره على عناصر إرهابية مورطة في الاغتيالات السياسية، وفي إشرافه على تدريب عناصر من غير الأمنيين، قد أصدر في تدوينة على صفحته الخاصة والتي تضمنت صورة الرفيق عبد الناصر عويني، عضو المجلس المركزي للجبهة الشعبية، تهديدات  وإشارة إلى ما سبق أن صرح به في الندوة الصحفية التي عقدتها الجبهة الشعبية أخيرا بخصوص ملفي الشهيدين شكري بلعيد والحاج محمد البراهمي، وتلميحا، بلغة فيها تهديد ووعيد، إلى عنوان مكتبه وأماكن تنقله’.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.