هواوي تعتلي المراتب الأولى في صناعة الهواتف الذكية

0

المنبر التونسي (هواوي P9 و P9 Plus) – P9 و P9 Plus  هما أبرز الهواتف الرائدة التي أطلقتها هواوي، حيث سجلت مبيعاتها 2.6 مليون في الصين وفرنسا و فرلندا وبريطانيا مما ساعدها على الزيادة في حصتها في السوق بنسبة 8.5 في المائة معززة مكانتها ضمن أعلى ثلاثة في صناعة الهواتف الذكية.

فقد أصبح P9 منتجا ذو شعبية كبيرة على المستوى العالمي تميز بعدد طلبات ومبيعات كبيرة، ففي الصين الشعبية مثلا سجلت أكثر من 5 ملايين طلب على الانترنت خلال الأسبوع الأول فقط منذ اطلاقه في لندن. حيث حقق P9 مبيعات  عالية بـنسبة 130 بالمائة من مبيعات P8 في الأسواق العالمية خارج الصين. ففي فرنسا حقق P9مبيعات بنسبة 1000 بالمائة من مبيعات P8 وبنسبة اعلى بـ 400 بالمائة في بولندا وفنلندا و300 بالمائة في بريطانيا مقارنة بمبيعات P8.

كما شهد P9 في الأسواق العربية على غرار مصر اقبالا كبيرا من طرف الفنانين الذين استعملوا بشكل لافت للانتباه كاميرا هواوي P9 . اما في الاسواق الاخرى نذكر على سبيل الذكرهونغ كونغ، تعاونت شركة هواوي مع المصور العالمي “واتر بون وسيمون يام” لانشاء معرض لصور هاتف P9 في مأوى للحافلات في الهواء الطلق يقع في مكان بارز، وذلك لغرض الوصول الى مختلف شرائح المجتمع.

- Huawei-bénéficie-d’une-croissance-significative-suite-aux-fortes-ventes-des-Smartphones-Huawei-P9-et-P9-Plus-5

علاوة على ذلك تحصل هاتف P9 في ألمانيا على جوائز هامة من ضمنها “جائزة التكنولوجيا” من هاروير لوكس Hardware Luxx و”جائزة التوصية” من “اولراوند بي سي”. 

هذه النتائج الهائلة دفعت بالرئيس التنفيذي لمجموعة اعمال المستهلك لهواوي بالقول الى ان هواوي ترتكز على ابتكار الاجهزة الراقية التي تعكس التصميم المثالي والابتكار التكنولوجي.:” لقد أصبحت الأجهزة الراقية تجذب المستخدمين أكثر من أي وقت مضى، وخصوصا الحرفاء الذين يميلون دوما لأحدث الهواتف الذكية وأكثرها ابتكارا. ان اصطفاف الحرفاء في جميع انحاء العالم ليكونوا اول المتحصلين على هاتف هواوي P9 ما هو الا دليل على ان جاذبية ونجاح منتجاتنا هي عالمية.”

 

 سعيدة الزمزمي – المنبر التونسي

- Huawei-bénéficie-d’une-croissance-significative-suite-aux-fortes-ventes-des-Smartphones-Huawei-P9-et-P9-Plus-4

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.