بن جمعة موتورز تطلق أول تطبيقة للهاتف الجوال ″ممثل رسمي للسيارات″ في تونس بالشراكة مع اورونج

0

المنبر التونسي أطلقت شركة بن جمعة موتورز، الممثل الرسمي لعلامتي BMW  و  MINIفي تونس، تطبيقة جديدة على الهاتف الجوال تحت اسم  mybenjemaamotors و ذلك بالشراكة مع مركز اورونج للتطوير.

تمثل هذه التطبيقة مرحلة جديدة في تطوير انشطة BMW  و  MINIفي تونس حيث انها تعتبر وسيلة اتصالية رقمية اضافية لصالح حرفاء العلامتين.

و بفضل هذه التطبيقة الجديدة المتوفرة حاليا على l’App Store وGoogle Play اصبح بإمكان مستعملها الغوص في عالم ماركات BMW  و  MINI الاطلاع على كل المعلومات في زمن قياسي دون الحاجة الى التنقل.

و بمناسبة الإطلاق الرسمي لهذه التطبيقة الجديدة، صرح السيد محمد بن جمعة المدير العام لشركة بن جمعة موتورز :″ إن استخدام الهاتف الجوال يتزايد يوما بعد يوم و قد اصبح اداة لا غنى عنها في حياة المستهلك التونسي. و إن تطوير هذه التطبيقة يندرج ضمن إستراتيجيتينا الرقمية الموسعة و يمهد لإطلاق موقع واب مستقبلي benjemaamotors.com الذي ينضاف لموقع bmw-tunisia.″

تسمح هذه التطبيقة الجديدة للشركة بان تكون اكثر سرعة في توفير المعلومات و تحيين المحتوى الذي يشمل مجموعة من المعلومات التي تخص كل سيارات BMW  و  MINIالمتوفرة في السوق : معلومات متكاملة حول الموديلات و خصائصها إضافة إلى أصناف المحركات.

أكثر من هذا، تمكن هذه التطبيقة من مقارنة مختلف تصميمات سيارات BMW  و  MINIو تنزيل كتيبات لتقديم الموديلات، الحصول على فاتورة أولية حول نوع معين، حجز موعد لتجربة سيارة و كذلك تحديد موعد مع مصلحة ما بعد البيع.

و لمتابعة كل جديد الممثل الرسمي للعلامتين عن كثب، وقع تخصيص ركن الاخبارالذي يقدم آخر مستجدات بن جمعة موتورز إضافة إلى كل ما يتعلق بالسيارات المستعملة « BMW Premium Selection » .

تطبيقة الهاتف الجوال هذه هي ثمرة شراكة مع مركز اورونج للتطوير الذي يضع خبرته منذ 6 سنوات لخدمة الشركات من خلال تقديم احسن التكنولوجيات في اطار برنامج التجديد.

″ لقد اعطينا كامل ثقتنا لاورونج لتنفيذ تطبيقنا على الهاتف الجوال و ذلك لثقتنا في المواهب الهائلة التي تعمل في مركز التطوير. و هذا ايضا مسعى ملموس للشركة لتثبت دعمها لمهارات الشباب الذين استطاعوا تحقيق انتظاراتنا بصورة جيدة جدا″. هذا ما اضافه السيد محمد بن جمعة.

مركز اورونج للتطوير يضع كامل تجربته و خبرته لخدمة الشركات من خلال توفير احسن التكنولوجيات في إطار ″برنامج التطوير″.

هذا البرنامج يلتزم ايضا امام الشباب المتخرج عبر منحهم فرصة للعمل في مشاريع حقيقية و خلق اول اتصال مع عالم الشركة. في الواقع ان هذه الفرصة تمكن هؤلاء الشباب من اختبار امكانياتهم و اكتساب مهارات جديدة تشكل نقطة انطلاق حقيقية نحو أول عمل.

و ضمن هذا السياق تمكن المتخرجون الشبان من تصميم و تطوير تطبيقة الجوال لبن جمعة موتورز على نظامي Android  و iOS و ذلك بمرافقة خبراء ″ مركز اورونج للتطوير″.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.