سعادة أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية يتسلم الجوائز الثلاث التي فازت بها القطرية

0

الجوائز الثلاث التي فازت بها الخطوط الجوية القطرية: كأفضل درجة رجال أعمال في العالم، أفضل صالة رجال أعمال في العالم، وأفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط

المنبر التونسي (الخطوط الجوية القطرية) – فازت الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، بثلاث جوائز قيمة من جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران 2016 التي أقيمت اليوم خلال معرض فارانبره الجوي الدولي في المملكة المتحدة. وجاء فوز القطرية بالجوائز نتيجة تصويت المسافرين الذين منحوا القطرية أصواتهم تقديراً لالتزامها بتوفير تجربة سفر غير مسبوقة. وحصلت القطرية على جائزة “أفضل درجة رجال أعمال في العالم” وكذلك جائزة “أفضل صالة رجال أعمال في العالم” بالإضافة إلى جائزة “أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط”.

وقال سعادة أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية :“تفتخر الخطوط الجوية القطرية بالفوز بهذه الجوائز القيمة من جوائز سكاي تراكس العالمية المرموقة- Akbar-Al-Baker-Qatar-Airways-almanber-Ettounsi-300 لشركات الطيران. ويعدّ حصولنا على جائزة “أفضل درجة أعمال في العالم” وجائزة “أفضل صالة رجال أعمال في العالم” وكذلك جائزة “أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط” محل اعتزاز لي ولجميع أفراد أسرة الناقلة القطرية الذين يوفرون للمسافرين أفضل تجربة سفر على الإطلاق، ابتداءً من طاقم الضيافة على متن الطائرة والطهاة الذين يشرفون على الطعام وصولاً إلى الفنيين الذين يضمنون دائماً الحالة الممتازة للمقصورة. وبهذه المناسبة نؤكد على مواصلة تحقيق مسيرة النجاح والإنجازات، ونعتبر هذه الجوائز شهادة على جهود وتفاني فريقنا العالمي. وبالتأكيد فإن خدمتنا الممتازة المعروفة على مستوى العالم، وطائرتنا الحديثة ومقصوراتها الفاخرة، إلى جانب شبكة الوجهات الواسعة، تضع الخطوط الجوية القطرية في الريادة وفي مستوى بعيد عن المنافسة”.

يعتمد تقييم سكاي تراكس على استطلاع آراء المسافرين حيث يصوت الملايين منهم من أكثر من 160 بلداً لتحديد الفائزين بالجوائز في كل عام.

بدوره قال إدوارد بليستد، الرئيس التنفيذي لسكاي تراكس :”عاماً بعد آخر، تواصل الخطوط الجوية القطرية بتعزيز مكانتها بأن تكون الخيار المفضل للمسافرين. وقد حققت القطرية نتائج باهرة في العديد من فئات جوائز 2016، وجاءت في المرتبة الثانية في العالم، كما حققت إنجازاً قيماً بفوزرها بالجائزة المميزة “أفضل درجة رجال أعمال”. وتواصل الخطوط الجوية القطرية تطوير وتقديم منتجات جديدة ومفاهيم خدمة مبتكرة في فئة رجال الأعمال وتقوم بعمل وجهد كبيرين لتواصل ريادتها لهذا القطاع. ويعدّ فوز صالة المرجان بجائزة “أفضل صالة رجال أعمال” إنجازاً آخر يضاف إلى سلسلة إنجازات الناقلة القطرية”.

- Qatar Airways-Skyrax-awards-2016-Almanber-ettounsi-660b

ويذكر أن الخطوط الجوية القطرية أعلنت في العام الماضي عن توسيع شبكة وجهاتها، ودشنت في 2016  ثلاث عشرة وجهة جديدة منها أديلايد، أتلانتا، برمنجهام، بوسطن، شيانغ ماي، السيشل، وسيدني.

كما تواصل الخطوط الجوية القطرية نموها في عام 2017 وستدشن رحلاتها إلى العديد من الوجهات الجديدة من ضمنها لوساكا، سكوبجي، نيس، وأوكلاند التي ستكون أطول رحلة تجارية في العالم.

الخطوط الجوية القطرية هي الناقلة الوطنية لدولة قطر وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، حيث تسيّر اليوم في عامها الـ19 أسطولاً حديثاً يضم 186 طائرة حديثة إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في ست قارات.

نبذة عن الخطوط الجوية القطرية 

الخطوط الجوية القطرية هي الناقلة الوطنية لدولة قطر وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم حيث تسيّر اليوم في عامها الـ19 أسطولاً حديثاً يضم 186   طائرة حديثة إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في ست قارات. فازت الخطوط الجوية القطرية بلقب “أفضل شركة طيران في العالم” و“أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” و“أفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2015. وهذه هي المرة الثالثة التي تحصل فيها القطرية على لقب “أفضل شركة طيران في العالم”.

والخطوط الجوية القطرية هي عضو في تحالف”oneworld” العالمي الحائز على جوائز عديدة منها جائزة “أفضل تحالف طيران في العالم” من سكاي تراكس لعام2015  للعام الثالث على التوالي.  وكانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، ما يتيح للمسافرين على متن رحلاتها فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 150 بلد إضافة إلى 14,250 رحلة يومياً.

أطلقت الخطوط الجوية القطرية في عام 2015 نظام الترفيه المطوّر الجديد “أوريكس ون” على متن طائراتها والذي زاد من عدد الأفلام والبرامج التلفزيونية المقدمة على متن الطائرة من 950 إلى أكثر من 3,000 خيار. كما يمكن لمسافري الخطوط الجوية القطرية على متن طائرات بوينغ 787 وإيرباص A350 وA380 وA319 وبعض طائرات الإيرباص A320 وA330 البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم حول العالم باستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” وشبكة الهاتف الجوال GSM.

وتعد الخطوط الجوية القطرية من الشركات الرائدة في رعاية الفعاليات الرياضية على مستوى العالم، من بينها رعايتها الاستراتيجية لفريق نادي برشلونة لكرة القدم والنادي الأهلي السعودي لكرة القدم. تعكس هذه الاستراتيجية مدى أهمية الرياضة كوسيلة لتقريب الناس من بعضها بعضاً، الأمر الذي ينعكس في شعار حملة القطرية الإعلانية الجديدة – معاً إلى كل مكان.

وتسيّر القطرية للشحن الجوي، ثالث أكبر شركة للشحن الجوي في العالم، رحلاتها إلى أكثر من 50 وجهة خاصة للشحن عبر مقر عملياتها في الدوحة. كما تقدم القطرية للشحن الجوية خدمات الشحن إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للسياحة والأعمال على متن 184 طائرة ركاب. ويضم أسطول القطرية للشحن الجوي: ثماني طائرات إيرباص A330 وتسع طائرات بوينج 777 وطائرتين بوينج 747.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.