مهرجان الضحك الدولي يصنع الحدث في الحمامات

0

المنبر التونسي (مهرجان الضحك الدولي) – في ظرف اقتصادي حادّ تعيشه بلادنا للأسف الشديد وأمام تهافت أصحاب السياسة على المناصب والولاءات، تأخذ الاذاعة  الأولى المختصة في الضحك  “إفم” المشعل لكي تنظّم تظاهرة كبرى ذات حجم دولي ” مهرجان الضحك الدولي”. هي بادرة يعتبرها البعض فرصة لتعزيز الزاد الثقافي باعتباره سيشمل عروضا تونسية لجملة من الممثلين علاوة على أسلوب أو منهاج لتسويق السياحة الداخلية خصوصا سياحة النزل التي لا زالت تغرق في سبات عميق.

- Programmation-du-festival-Juste-pour rire-Hammamet-Jaaner-Gasmi-Ahmed-Soayeh

خلال الندوة الصحفية التي انتظمت للغرض يوم الثلاثاء 26جويلية الجاري،أعلنت مديرة مهرجان الضحك بتونس، “زينب المالكي” على برنامج التظاهرة التي تتخللها عروضا لفنانين تونسيين على غرار لطفي العبدلي، وجيهة الجندوبي، معز التومي، وجعفر القاسمي . الى جانب فنانين كبار مثل Anthony Kavannagh, Pascal LegitimusوJean .Marie Bigard .

كما أضافت المديرة أن هذا المهرجان الذي سيلتئم لاول مرة بالحمامات من المنتظر ان يشمل مناطق أخرى من تراب الجمهورية بغية نشر السعادة في قلوب المواطنين التونسيين دون تفرقة وتشجيعهم على حب الحياة وتغييرها نحو الأفضل من خلال الضحك.

- Programmation-du-festival-Juste-pour rire-Hammamet-almanber-ettounsi-2

اليكم بقية التفاصيل عن البرمجة وأسعار التذاكر

  • ونذكر هنا مشاركات كل من معز التومي (24 اوت) ولطفي العبدلي (25 اوت) ووجيهة الجندوبي (27 اوت) ليسدل الستار بعرض جعفر القاسمي يوم 30 اوت القادم..
  • ويشارك عدد من الفنانين الأجانب في المهرجان يعورض متعددة نذكر منها :  عرض للفرنسي « جون ماري بيغارد » (26 اوت) والكندي « انتوني كافانا » (28 اوت) والفرنسي « باسكال ليجيتيموس » (29 اوت).
  • علما وأن تذاكر الحفلات للفنانين التونسيين ب25 دينارا وللفنانين الأجانب ب60 دينارا ..

- Programmation-du-festival-Juste-pour rire-Hammamet-00

- Programmation-du-festival-Juste-pour rire-Hammamet-000

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.