ثامر حسني يعد جمهوره بمفاجأة في عرض الليلة بقرطاج

0
  • مشاركة نجمي “ذو فويس كيدز” نور قمر ومحمد عزيز في الحفل

 المنبر التونسي (ثامر حسني) – عبر الفنان المصري ثامر حسني عن سعادته بالعودة إلى ساحة الانتاج والنشاط بشكل عام والعودة إلى تونس بشكل خاص، لاسيما بعد غياب عن المهرجانات الصيفية لهذا العام ومصافحة محبيه في عرض فني على ركح المسرح الأثري بقرطاج ليقدم إنتاجه الجديد الذي تضمنه ألبومه الجديد “عمري ابتدا”. ووعد جمهوره بمفاجأة وصفها “بالمتميزة والخاصة جدا لهذا الجمهور ” الليلة يوم الجمعة 02 سبتمبر 2016.

كان ذلك في ندوة صحفية نظمتها مؤسسة “ترافل تودو” الجهة التي تكفلت بتنظيم هذا الحفل مساء أول أمس بأحد النزل بالضاحية الشمالية للعاصمة وسط حضور أعداد كبيرة من أعضاء نادي “أحباء ثامر حسني في تونس” من الشباب من الجنسين. الفنان المصري أرجع سر نجاحه المتواصل بنسق تسارعي بتقدم تجربته مسيرته الفنية، رغم ما فيها من هزات” إلى حرصه على مراجعة نفسه وشكل ومضمون عمله ليقدم ما تتطلبه الذائقة من ناحية وما يخدم مشروعه الفني الكبير سواء في السينما أو الأغاني.

- Tarek-Lassaadi-travel-Todo-Sofien-Siala-Thamer-Hosni-660

وأفاد أن ألبومه الأخير يعكس هذا التوجه وذلك من خلال ما لاقاه من استحسان سواء في الحفل الذي أقامه بالمناسبة في لبنان مؤخرا أو من خلال ردود افعال كل من استمع إليه عبر شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها.

كما أكد أنه على خلاف ما كان متداولا في تعاطي الفنانين العرب مع نجوم الغناء العالميين اختار في مشاركته الغناء مع بعض هؤلاء النجوم على غرار الأمريكي أيكون” بأن يلقنهم اللغة العربية وليس أن يشاركهم هو الغناء بلغاتهم الأجنبية وهو اختيار وجد الاستحسان، حسب تأكيده في الندوة، وباركته قاعدة جماهيرية كبيرة من الجماهير العربية.

أكد ثامر حسني أيضا أنه قرر ايضا أن يشاركه نجما “ذو فويس كيدز” التونسيان نور قمر ومحمد عزيز في سهرة اليوم على ركح المسرح الأثري بقرطاج. ونوه في ذات السياق بالصوت الصاعد نور قمر واعترف أنها تتميز “بكاريزما” خاصة ترشحها لتكون فنانة من طينة الكبار إذا واصلت مسيرتها بثبات.

- Tarek-Lassaadi-travel-Todo-Sofien-Siala-Thamer-Hosni-660bb

 طارق لسعدي - سوفيان سيالا
طارق لسعدي – سوفيان سيالا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.