الجي تطرح ثلاجات ” الباب في الباب ” في الأسواق التونسية

0
  • الثلاجات الجي الجديدة : تجهيزات مميزة وتقنيات موفرة للطاقة وأداء عالي

المنبر التونسي (الثلاجات الجي الجديدة) – تستعد شركة  ” آل – جي – إلكترونيكس  “  إلى توفير أحدث ثلاجتها لفائدة  المستهلكين في تونس  وهي  من نوع  الباب في الباب .

وسيكون المستهلكون  المهتمّون  بطاقة التخزين في الثلاجات  سعداء عندما يعرفون أن  الثلاجة الجديدة الباب في الباب  لها طاقة تخزين تفوق 600 لتر . وهذه الثلاجة التي تنتمي إلى الأنواع الرفيعة من ثلاجات ” آل – جي ” تمكّن من اقتصاد الكثير من الطاقة  بفضل  ضاغط الخط العكسي. وهي مجهزة أيضا  بتفنيات  وظيفية خاصة بعلامة ” آل – جي “ (الباب في الباب )  من خلال  استخدام  الإطار والعازل من تصميم التقنيات الدقيقة  التي تختصّ بها  ” آل – جي ” . أما الوجه الخارجي  لهذه الثلاجة  فهو على نفس مقاسات الثلاجة  التي سبقته . غير أن ثلاجة الباب في الباب تتميّز بكونها مجهّزة بالعديد من الوظائف التي تحفظ موادكم الغذائية  أطول الفترات الممكنة .

 وتضمن ثلاجات أقصى ما يمكن من توفير الطاقة لأنها  مزوّدة    ضاغط الخط العكسي  الفريد   الذي يستعمل محرك المكبس الخطي بدلا من المحرك الترددي التقليدي. وهذه التقنية تقلّص من إمكانية الاحتكاك  داخل الثلاجة  وتؤدي حتما إلى استهلاك  للطاقة أقل بكثير وإلى ضجيج أقل  بالإضافة إلى  أنها ثلاجة  أكثر دقّة  وتدوم  أقصى فترة ممكنة .

وتوفّر  شركة  ” آل –  جي “   ضمانا بعشر سنوات ( 10 )  لهذه الثلاجة الجديدة . وفي دراسة  قامت بها  المؤسسة  الألمانية (VDE) , Verband der Elektrotechnik Elektronik Informationstechnik أكّدت  أن  هذه الثلاجة الجديدة من  ” آل – جي “   صمّمت لتدوم 20 عاما .

lg-4-door-french-door-refrigerator-300وخلال إعادة تصميمها ( الباب في الباب )  قامت  ” آل – جي ” بالتقليص  في عرض إطار الباب  من أجل زيادة حجم الباب في الباب  حتى تكون  للمستهلكين رؤية أشمل وأوضح عن المواد المخزّنة   بالجناح  التحتي  الذي يمكن فتحه  بكل سهولة من خلال زرّ مخفي أملس موضوع على الواجهة السفلية لباب الثلاجة  . وبهذه الطريقة  (الباب في الباب )  سيتسنّى  للمستخدمين الوصول السريع إلى المواد الغذائية .

وستكون الأطعمة أعذب من خلال النظام الخاص  المستعمل من ” آل – جي ”  في تنقية الهواء باستخدام مرشحات متعددة الطبقات ومروحة متقدمة للمساعدة في إزالة البكتيريا والفيروسات والجراثيم والروائح من داخل الثلاجة  من خلال استخدام  ميزة LED والأشعة فوق البنفسجية للقضاء على 99.99 في المائة من البكتيريا الضارة  . وعلاوة على  النظافة  والحفاظ على المواد الغذائية طازجة  فإن هذه التقنيات  توفر  مزيدا من الراحة  حيث  لا يحتاج المستخدم إلى تغيير أو استبدال أيّ من  المرشحات. وهي تتحكم في  مستويات الرطوبة ودرجة الحرارة لمواد غذائية معينة مثل الفواكه والخضروات .

وفي هذا الاطار قال السيد  ” جو سونغ جين”  رئيس شركة  ” آل  – جي –  إلكترونيكس  ”  في هذا السياق : ” إن ما غذّى  لدينا  التصميم على هذا النوع من الابتكار والاهتمام بالتفاصيل  هو بلوغ  آل  – جي مكانة بارزة كإحدى  أبرز العلامات  الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية العالمية . وأضاف قائلا :  ” لقد بذلنا  جهودا كبيرة للتأكد من أن لدينا أحدث الثلاجات  التي  تعطي المستهلكين فوائد من واقع الحياة ليس فقط في تخزين الكثير من الأطعمة  ولكن أيضا من خلال إبقائها طازجة لفترات طويلة من الوقت “.

lg-4-door-french-door-refrigerator-3

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.