ماستركارد تعتز برعايتها لمؤتمر تونس 2020 للاستثمار كشريك رسمي

0

المنبر التونسي (ماستركارد) – عبرت ماسرتكارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع،عن اعتزازها برعاية مؤتمر تونس 2020 للاستثمار الذي سينتظم يومي 29 و30 نوفمبر الجاري بتونس العاصمة. وتأتي مشاركة ماستركارد في هذا المؤتمر الاقتصادي الوطني الهام انطلاقاً من إلتزامها تجاه السّوق التونسي الذي يُعدّ من أهمّ الأسواق التي تعمل بها في منطقة شمال إفريقيا.

وسيشارك السيّد خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا بماستركارد،  خلال اليوم الأوّل، في ندوة “الاقتصاد الرقمي حافز على التنافسية”

mastercard-partenaire-officiel-de-la-conference-internationale-tunisia-2020-tt

. وسيستعرض خلالها مزايا المدفوعات الرقمية والوفورات الاقتصادية التي تحققها بالإضافة لمزايا السهولة والملائمة التي توفرها للمستخدمين من مختلف الأعمار. كما سيتطرق إلى أهمية الإدماج المالي الذي يأتي في قمة أولويات الشركة بهدف دمج المواطنين التونسيين ضمن المنظومة المالية الرسمية ونشر نظم الدفع الإلكترونية وهو ما يعود بفوائد عديدة على الأفراد والحكومات والاقتصاد التونسي بشكل عام. إلى جانب ذلك سيستعرض الجبالي تجربة ماستركارد في السوق التونسية.

ويأتي هذا المؤتمر، الذي سيُعقد تحت شعار “على درب الإدماج والاستدامة والنجاعة”، على خلفية الإصلاحات الهيكلية التي تجريها الحكومة التونسية بهدف تشجيع وجذب الاستثمار الخاص عن طريق تعزيز دور القطاع الخاص في تحقيق النمو وتشجيع الاستثمارات الوطنية والدولية. كما يهدف المؤتمر لجذب استثمارات أجنبية ومحلية تتخطى 60 مليار دولار خلال السنوات القادمة، وتوفير أكثر من 400 ألف فرصة عمل للمواطنين التونسيين في كافة القطاعات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.