العطل بأسعار مغرية مع طيران الإمارات :تخفيضات تصل إلى 50٪ على ذمة مسافريها التونسيين

0
  • طيران الإمارات تضع تخفيضات تصل إلى 50٪ على أسعار الرحلات الجوية في درجتي الاقتصاد والأعمال

المنبر التونسي (طيران الإمارات) – تضع طيران الإمارات المختارة كأفضل ناقلة جوية في العالم لسنة 2016 حسب شركة سكاي تراكس المتخصصة بتصنيف خطوط الطيران، تخفيضات تصل إلى 50٪ على تكاليف رحلات العودة في الدرجتين الاقتصادية والأعمال لمسافريها التونسيين على مجموعة من وجهات السفر عبر شبكتها العالمية.

بمناسبة هذا العرض لوقت محدود تعلم طيران الإمارات حرفائها الراغبين في زيارة العائلة أو الأصدقاء، أو اكتشاف وجهة جديدة ومثيرة أنّه يمكنهم الاستفادة منه  عن طريق الحجز ما بين 30 نوفمبر و 4 ديسمبر 2016  للسفر بين 30 نوفمبر 2016 و 31 مارس 2017 مع الاخذ بعين الاعتبار المزيد من الشروط والأحكام.

هذا العرض المغري ينطبق على أكثر من 10 وجهات عبر شبكة خطوط طيران الإمارات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المدن الاكثرشعبية مثل دبي، هونغ كونغ وبالي. تمركز طيران الإمارات بدبي يساعد على توفير نقل حديث، ملائم ومريح عبر شبكة الشركة الواسعة متعددة الوجهات الرئيسية بتواقيت مختلفة وعلى متن الطائرة الشهيرة ذات الطابقين أ 380

يمكن لمسافري طيران الإمارات التطلع الى خدمات رفيعة المستوى مقدمة من أفراد أطقم الطائرة متعددو الجنسيات و الاستمتاع بوجبات طعام ومشروبات مجانية. كما تضع الشركة على ذمة المسافرين أكثر من 2500 قناة ترفيهية بالصوت والصورة ضمن نظام “ايس”، مثل الأفلام والموسيقى وأحدث الألعاب، بما في ذلك 90 قنات مخصصة للأطفال.

تقدم طيران الإمارات للأسر التي لديها أطفال صغار خدمات ومنتجات خاصة لضمان رحلة مريحة وممتعة، ألعاب مجانية مع وجبات خاصة للأطفال و الترفيه مع أولوية الصعود على متن الطائرة.

special-vacances-emiraties-offre-des-reductions-a-ses-passagers-tunisiens-2

للاستفادة من هذا العرض، يمكن للحرفاء الحجز عبر الأنترنت على الرابط

 http://www.emirates.com/tn/french/

أو بالفرع المحلي لطيران الإمارات أو مع وكلاء اسفارهم.

توفر طيران الإمارات خمس رحلات في الأسبوع بين دبي وتونس. الرحلة ٱي ك 749 تغادر دبي على الساعة 07:25 لتصل الى تونس على الساعة 11:20. أما رحلة العودة ٱي ك 749 تغادر تونس على الساعة 12:50 لتصل إلى دبي الساعة 23:35.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.