او اي اس موتورز تعيد علامة السيارات موريس قاراج الى تونس

0

المنبر التونسي (موريس قاراج) – تعود علامة موريس قاراج (Morris Garages) البريطانية و المشهورة في عالم السيارات الى السوق التونسية في نهاية هذه سنة. و تمثلها رسميا شركة او اي اس موتورز (OIS Motors) التي ستوفر مجموعة من الموديلات المتطابقة مع احتياجات المستهلك التونسي مع جعل رضاء الحريف صلب استراتجية عملها بما يتماشى و رؤية المساهم الاكبر في رأس مال الشركة ، مينيكس القابضة.

تنوعت موديلات سيارت موريس قاراج و تتميز كلها بتصميم رائع. و قد وقع تسويق 3 انواع في السوق التونسية بعد الحصول على موافقة الوكالة الفنية للنقل البري وهي  MG3 و  MG GT  و   MG GSكلها معروضة بقاعة عرض العلامة في الشرقية 1 بتونس اين ستوفر كذلك خدمات ما بعد البيع.

التجديد في علامة موريس قاراج على الصعيد العالمي هو نتيجة لانضمامها الى مجمع سايك (SAIC) لصناعة السيارات بشنغهاي وهو المصّنع الثامن للسيارات في العالم و بالتالي تمكّنت موريس قاراج من اكتساح اسواق جديدة و استطاعت مواصلة الاستثمار في البحث و التطور.

و قد اختار الشريك الجديد دعم و تقوية المركز التقني الاوروبي للهندسة الواقع في برمينقهام في انقلترا، حيث 300 مهندس يعملون على تطوير نماذج جديدة تتوافق مع معايير السلامة الاوروبية مع الحفاظ على الحرفية و الاتقان التي صنعت مجد موريس قاراج عبر العالم.

ظهرت اولى سيارات موريس قاراج في سنة 1924 و قد عرفت نجاحا باهرا في بريطانيا ثم في العالم بعد نهاية الحرب العالمية الثانية خاصة في سياراتها الرياضية ذات المقعدين. العديد من الموديلات اصبحت رمزا لدى العديد من المولعين بالسيارات الرياضية و ايضا لدى المولعين بجمع السيارات.

تتميز سيارات موريس قاراج بفخامتها و رفاهيتها و مستوى السلامة المتوافقة مع المعايير الاوروبية اضافة الى نجاعة المحرك و قوته و خاصة علاقة الجودة و السعر التي توفرها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.