مجمع بايك للسيارات يعلن عن دخوله السوق التونسية عبر شركة ترانسفات

0

المنبر التونسي (مجمع بايك للسيارات) – أعلن مجمع السيارات بايك، الشركة الصينية المصنفة ضمن الخمسة الاوائل في قطاع تصنيع السيارات و الشاحنات، عن دخوله السوق التونسية عبر شريكه المحلي، شركة ترانسفات الناتجة عن شراكة بين مجمع الدغري و مجمع المقدم.

بعد حصولها على التراخيص القانونية من قبل وزارة التجارة، إضافة إلى موافقة الوكالة الفنية للنقل البري، تدخل سيارات بايك رسميا الى السوق التونسية.

و قد اختارت بايك 3 انواع من ضمن مجموعتها الواسعة للسيارات لتنطلق في نشاطها في تونس. تتوافق كلها و انتظارات المستهلك التونسي وهي كينبو س 2 و كينبو س 3 و قريبا كينبو س 6.

و قد اعلن السيد جمال المقدم، المدير العام لترانسفات، الممثل الرسمي لعلامة بايك

في تونس ″ نحن نمثل في تونس العلامة التي اثبتت نجاحها على الصعيد الدولي خاصة من ناحية النجاعة و الجدية. فكل السيارات من صنف SUV حتما ستنال اعجاب حرفاءنا بفضل الابتكارات الموجودة بها و أيضا بفضل تطور و نجاعة مكوناتها.″

كما أضاف: ″ ستقدم كل سيارات بايك في نسخة متكاملة و تنافسية مع ضمان 4 سنوات او  100 الف كلم وهو ما يكسبها طابع الثقة و يطمئن حرفاءنا.″

ستفتح اولى قاعات العرض لهذه العلامة في قلب تونس العاصمة بشارع

خير الدين باشا: ″ نحن نؤكد ان ترانسفات تضمن خدمة ما بعد البيع وفقا للمعايير الاكثر صرامة. اضافة الى انه سيتم توفير موقع لخدمة ما بعد البيع بمساحة 3000 متر مربع بمقرين (مركز تسليم ايضا). كامل الفريق العامل بمصلحة ما بعد البيع يخضع لمواصفات مجمع بايك من ناحية الخبرة التقنية والصيانة والدراية الكاملة بإصلاح سيارات كينيو مع ضمان توفير قطع غيار بصفة مستمرة و منتظمة.″ هذا ما أوضحه  المدير العام لترانسفات.

كينبو س2 : أهم المميزات

تتميز هذه السيارة من صنف SUV بمحرك ذو 4 اسطوانات 1.5 بنزين (7 احصنة) وهي تحتوي على كل تجهيزات الرفاهة: كراسي من الجلد، رادار و كاميرا خلفية، اضافة الى لوحة رقمية تعمل باللمس وأداة للتحكم في الصوت موجودة في مقود القيادة مع مرآة عاكسة الكترونية… هذا طبعا اضافة الى المكيف و شبابيك الكترونية امامية و خلفية…

كينبو س2 متوفرة بألوان متعددة : الأحمر الابيض ، الرمادي الفاقع و الاخضر و سعرها 38.900 دينار.

كينبو س3 : أهم المميزات

هي اكبر ب 17 صم مقارنة بكينبو س 2 وهي سيارة عائلية وأيضا  تجارية و يمكن استعمالها في القطاع السياحي كذلك. محرك ذو 4 اسطوانات 1.5ل بنزين (7 احصنة). توفر كينبو س3 كافة التجهيزات التي تضمن سلامة السائق و مرافقيه… يتمتع سائق سيارة كينبو س3 بنظام تحكم في طول المقود اضافة الى رادار و كاميرا خلفية و مؤشر للارتفاع و الضغط الخارجي. كما تتميز بثلاث صفوف كراسي من الجلد و لوحة رقمية تعمل باللمس 8″ و طبعا نظام تكييف اوتوماتيكي.

كينبو س3 متوفرة بالوان متعددة: ابيض و رمادي فاقع و اخضر و ثمنها 41.900 دينار.

بخصوص ترانسفات

انشأت اثر شراكة بين مجمع الدغري و مجمع المقدم، وهي الممثل الرسمي لصانع السيارات الصيني بايك في تونس. تعرض سيارات هذه العلامة في قاعة مساحتها 450 متر مربع بشارع خير الدين باشا في تونس. في انتظار فتح وكالات اخرى بداية من سنة 2017.

بخصوص مجمع بايك

اصبحت بايك احدى اهم شركات تصنيع السيارات في الصين بفضل خبرة 58 سنة. توجد الادارة المركزية للشركة ببيكين اما مركز التصميم فهو في مدينة تورينو بايطاليا. في حين تتوزع مصانع الانتاج في كامل الصين وهي تشغل اكثر من 130 الف شخص.

تصدر منتوجات بايك الى اكثر من 20 دولة و جهة في اوروبا و امريكيا الشمالية و امريكيا الجنوبية و استراليا و افريقيا و الشرق الاوسط و جنوب شرق آسيا و الآن في تونس.

و قد مكنت نجاعة سيارات مجمع بايك من تحقيق شراكات مع كبرى الشركات الدولية على غرار ساب في السويد و ديملير (الشركة الام لمرسديس).

انتج  مجمع بايك 2.401.000 وحدة في سنة 2014 و حقق 46.09 مليار دولار رقم معاملات ليحتل بذلك المرتبة الخامسة ضمن مصنعي السيارات الصينيين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.