سلامتك: خدمة مجانية توفرها للسائقين ليلة 31 ديسمبر Afrique Assistance

0

المنبر التونسي (سلامتك) – قررتAfrique Assistance  أن تكون في خدمة سائقي السيارات ليلة 31 ديسمبر القادمة التي تسجل أعلى نسب الحوادث القاتلة على الطرقات.

وفي مبادرة فريدة من نوعها لوضع حد لهذه الارقام المفزعة التي تنغّص فرحة رأس السنة، قامت Afrique Assistance في شخص مديرها العام سهيل بن حليمة بتوفير خدمة سلامتك لمرافقة السواق الذين يفضلون عدم قيادة سياراتهم إلى البيت.

AFRIQUE ASSISTANCEسلامتك خدمة مجانية تقدّمها   

بين الساعة الواحدة والساعة الثالثة صبـاحـا من يوم 1 جانفي 2017 وانطلاقا من الضاحية الشمالية لمدينة تونس، ستتجنّد فرق AFRIQUE ASSISTANCE لتستجيب لطلبات السواق ومرافقيهم.

يكفي لهؤلاء الأشخاص أن يتصلوا بالرقم 555 104 71 ويطلبوا خدمة سلامتك حتى يتم ربطهم بأحد أعوان Afrique Assistance الذي يرسل لهم بسرعة شاحنة سحب مع سائقين يتولى أحدهما قيادة سيارة الشخص المتصل لمصاحبته مع مرافقيه إلى بيته (الضاحية الشمالية والبحيرة والمنازه والمنار والنصر) بينما تتولى شاحنة السحب تتبّع السيارة لإعادة السائق إلى الضاحية الشمالية بعد إيصال سائق السيارة إلى بيته.

ستكون الخدمة مجانية بالنسبة للسائق فهي مهداة من Afrique Assistance لغاية واضحة ودقيقة: دعم جهود عمليات الوقاية من حوادث الطرقات والمساهمة في تقليص عدد الحوادث خلال ليلة رأس السنــة.

 ويختتم سهيــل بـن حليمـة قائلا: “نحن سعداء بإطلاق “سلامتك” وهي المبادرة الأولى من نوعها في تونس ونتمنى أن يساهم عملنا في تقليص عدد الحوادث بشكل ملحوظ خلال هذه الليلة التي يجب أن تكون عنوانا للفرحة والاحتفال…إن المساعدة هي جوهر عملنا الدؤوب وجذوتنا واهتمامنا اليومي… تجسّـد “سـلامتـك” رغبتنــا في تقديم المساعدة لمواطنينـا يوميا ليس في السيارة فقط، بل عند السفر والإقـامـة بالخارج وفي البيت أيضا…”

“AFRIQUE ASSISTANCE لمحة عن “

بعثت Afrique Assistanceسنة 1991 كمؤسسة تونسية إسبانية تتمتع بمواصفة إيزو 9001-2008 وتنتمي لمجموعة Mapfre Assistance. تعتبر Afrique Assistanceمؤسسة رائدة في قطاع المساعدة على مستوى القارة الإفريقية ولها شبكة كاملة من المزودين للاستجابة لحاجيات حرفائها سواء على مستوى خدمات المساعدة للسيارات أو المساعدة عند السفـر أو المساعدة بالبيت… و تقدّم خدمات لفائدة مؤسسات التأمين و المؤسسات المالية و المحلات التجارية الكبرى.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.