أندا تمويل تطلق أولى شبابيكها المتنقلة لفائدة المناطق النائية

0

المنبر التونسي (أندا تمويل) – أصبح بإمكان أصحاب المشاريع الصغرى في المناطق النائية و المعزولة من النّفاذ إلى القروض الصغرى بسهولة أكبر بفضل إطلاق « أندا تمويل »  ثلاثة شبابيك متنقلة خلال شهر جانفي في كل من جندوبة،  المهدية  و نابل.

و سوف تجوب هذه الشبابيك كل الطّرق لتعزيز داعم القرب بين « أندا تمويل »  و حرفائها الحاليين و المستقبليين و توسيع شبكة خدماتها لتشمل المناطق الصغيرة و القرى التي يصعب الوصول إليها .و من شأن هذه الخدمة الجديدة كذلك المساهمة في الحدّ من الإقصاء المالي و الفوارق الجهوية.

و يُعد الشباك المتنقل آلية توزيع جديدة صمّمت لضمان تقديم كافة الخدمات التي تقدمها أيّ وكالة تابعة لأندا تمويل في شكلها التقليدي، على غرار مطالب القروض و صرفها و سدادها و كذلك مرافقة أصحاب المشاريع.

و لضمان سلامة الحرفاء و المتعاونين مع « أندا » فإن جميع العمليات المالية يتم تأمينها عبر البطاقة الإلكترونية e-dinar أو البطاقة « موبيتمويل » و الهاتف  و ذلك بالتعاون مع البريد التونسي.
و تبدأ جولة الشباك الأوّل انطلاقا من فرع جندوبة يوم السبت 7 جانفي لتقديم الخدمات في كل من واد مليز، غارالدماء، فرنانة وعين دراهم . أما الشباك الثاني فسوف ينطلق في العمل بداية من 10 جانفي نحو بومرداس ،كركر،الجم من خلال وكالة المهدية . كما يبدأ الشباك الثالث نشاطه يوم 21جانفي في كل من قليبة ، حمام الغزاز،دار علّوش و الهوارية من خلال فرع “أندا” بنابل.

أندا تمويل

أندا تمويل » هي شركة خفية الاسم للتمويل الصغير متفرعة عن «أندا العالم العربي » وهي المؤسسة الرائدة في التمويل الصغير في تونس منذ 22 سنة .
تقدم أندا حاليا قروضا لحوالي 300 الف صاحب مشروع صغير من خلال 80 وكالة موزعة في جميع أنحاء البلاد. و قد منحت “أندا” منذ إطلاقها سنة 1995 قروضا صغيرة بقيمة فاقت 2مليار دينار انتفع بها ما يقارب 650 ألف صاحب مشروع صغير في تونس نصفهم في المناطق الريفية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.